أكرم القصاص - علا الشافعي

وائل الإبراشى: موقف "سيدة القطار" ليس عابرا وأصبح حديث مصر والعالم الآن

الخميس، 10 سبتمبر 2020 10:32 م
وائل الإبراشى: موقف "سيدة القطار" ليس عابرا وأصبح حديث مصر والعالم الآن الإعلامى وائل الإبراشى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن موقف "سيدة القطار" صفية أبو العزم، من أحد جنود القوات المسلحة، يعد شئ مشرف ومبعث لتعليم القيم النبيلة والأخلاق السامية، مشدداً على أن المرأة المصرية نموذج للتضحية والعطاء بالإضافة إلى أنها ترى أمور لا يراها الجميع، وهذا ما حدث بأحد القطارات عندما قامت سيدة القطار، بالدفاع عن جندى مصرى، ودفعت له ثمن التذكرة.

 

وأضاف "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن موقف سيدة القطارة، التى لم تقبل إطلاقاً أن يتم التعامل مع أحد أبطال القوات بهذه الطريقة، أصبحت حديث مصر والعالم كافة، بسبب عظمتها ومواقفها النبيلة والمشرفة، والتى تعكس صورة المرأة المصرية، الحقيقية، وتابع:"الشعب المصرى لا حديث له إلا عن هذه السيدة والمجند".

 

وأكد "الإبراشى"، أنه لا يجب أن نتعامل مع هذا الموقف بطريقة عابرة، كون سيدة القطار ترثى قواعد كثيرة رغم بساطة موقفها، الذى سيظل راسخ فى الأذهان، وتابع:"السيدة عوضت الكثير من القبح الذى قام به محصلى التذاكر".

 

وشدد "الإبراشى"، على أن كل جندى مصرى، هو بطل من أبطال القوات المسلحة الذين يجب أن نقدم لهم التحية على التضحيات التى يقدموها لمصر وشعبها، وحفظهم على أمن واستقرار البلاد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة