محمد صلاح يحفز نجوم ليفربول لاختياره فى تشكيل "فانتازى بريميرليج"

السبت، 12 سبتمبر 2020 12:50 ص
محمد صلاح يحفز نجوم ليفربول لاختياره فى تشكيل "فانتازى بريميرليج" محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شجع النجم المصرى محمد صلاح، زملائه فى فريق ليفربول، على اختياره فى التشكيل الخاص بهم، فى لعبة فانتازى بريميرليج، التى تعود من جديد، مع إنطلاق الموسم الجديد 2020 – 2021، من الدوري الإنجليزي، اليوم السبت، وبسؤاله عن اختيارته فى لعبة فانتازى بريميرليج من زملائه فى ليفربول، قال محمد صلاح:"اختارونى أنا، لأنني أحصد أكبر عدد من النقاط كل موسم، هذا سهل"، وقام برنامج " FPL Show"، بتوجيه أسئلة لنجوم فريق ليفربول، عن أى من زملائهم سيختارون فى تشكيل الفانتازى الخاص بهم، حيث حفز محمد صلاح، زملائه على اختياره، لأنه يحصد أكبر عدد من النقاط كل موسم.

وأختار جو جوميز، مدافع الريدز، النجم المصرى فى تشكيل فريقه بلعبه الفانتازى، بسبب تسجيله هدف فى شباك الخصوم كل أسبوع، بينما أختار الظهير الإيسر اندى روبيرتسون، زميله أرنولد، فيما أختار لاعب الوسط فاينالدوم، مواطنه المدافع القوى فان دايك.
 

بينما أختار فان دايك، زميله السنغالى ساديو مانى، ونفس الأمر جيمس ميلنر وجويل ماتيب، بينما فضل السويسرى شاكيرى، الحارس البرازيلى أليسون.

ويفتتح ليفربول، بطل النسخة الماضية من الدوري الإنجليزي، الموسم الجديد، بمواجهة الصاعد حديثا، فريق ليدز يونايتد، فى السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب "أنفيلد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة