أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يقود مران ليفربول استعدادا للقاء ليدز يونايتد.. صور

الخميس، 10 سبتمبر 2020 09:52 م
محمد صلاح يقود مران ليفربول استعدادا للقاء ليدز يونايتد.. صور محمد صلاح
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك اللاعب المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي في مران الفريق استعداد للقاء المرتقب أمام ليدز يونايتد مساء يوم السبت المقبل، في افتتاح الجولة الأولى من الموسم الجديد للدوري الإنجليزي 2020/2021م، وشارك حساب نادي ليفربول على انستجرام عددا من الصور خلال مران الفريق.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

على صعيد آخر، استعرض الحساب الرسمي لنادى ليفربول الإنجليزي غلاف مجلة فريقه للموسم الجديد من خلال موقع إنستجرام، وتصدر الغلافها النجم المصرى محمد صلاح، وفقاً لما نشره الحساب الرسمى للفريق حين كتب أن هذا هو الغلاف الأول لمجلة الفريق للموسم الجديد.

صورة مجمعة ينشرها حساب ليفربول
صورة مجمعة ينشرها حساب ليفربول

 

من ناحية أخرى، علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على عدم إنفاق فريقه الكثير من الأموال هذا الصيف على الصفقات الجديدة، فى المقابل ينفق منافسوه تشيلسي ومانشستر سيتي العديد من الأموال، وأجرى ليفربول تعاقد وحيد فقط هذا الصيف هو الظهير الأيسر الاحتياطى كوستاس تسيميكاس من أولمبياكوس مقابل 11.25 مليون جنيه إسترليني.

وقال كلوب فى تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، "نحن نعيش فى عالم به الكثير من عدم اليقين". وأضاف، "بالنسبة لبعض الأندية يبدو تأكيد المستقبل لهم أقل أهمية، مملوكون من قبل دول، مملوكون للأقلية، هذه هي الحقيقة، نحن نوع مختلف من الأندية، لا نحتاج لإنفاق الكثير حتى يتحقق النجاح".

1
 
فريق ليفربول أثناء التدريبات
فريق ليفربول أثناء التدريبات

فيرجيل فان ديك
فيرجيل فان ديك

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة