شاهد محاولة اختطاف طفلة أمام والدتها فى مطعم بجنوب أفريقيا

السبت، 12 سبتمبر 2020 03:59 م
شاهد محاولة اختطاف طفلة أمام والدتها فى مطعم بجنوب أفريقيا اختطاف طفلة أمام والدتها في مطعم
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط لص حاول خطف فتاة تبلغ من العمر 4 سنوات أمام والدتها فى مطعم بجنوب أفريقيا على الأرض، حيث قام رجل يبلغ من العمر 24 عامًا بإمساك الفتاة من رقبتها أمام والدتها خلال تواجدهما في مطعم بيتزا، وفقا لموقع جريدة ديلى ميل البريطانية.   

ويظهر "فيديو" سجلته كاميرات المراقبة امرأتان تجلسان تتحدثان مع الطفلة وبعدها يظهر رجل فجأة من خارج مطعم البيتزا عندما استدارت المرأة التي ترتدي سترة سوداء، ويقفز الرجل فوق الدرابزين إلى منطقة الجلوس، حيث يتجه مباشرة نحو الطفل، ويمشي أمامهم بخطى سريعة ويمسك الطفلة من رقبتها، قبل أن تقفز إحدى النساء عبر الطاولة لمنعه، حيث يتم سحبها وهي تمسك بالطفلة بشدة وتحاول المرأة الأخرى إيقاف المهاجم.

محاولة اختطاف طفلة من مطعم أمام والدتها  (1)
 

وأوضح الفيديو ، صاحب المطعم وهو يمسك الرجل المهاجم ويسحبه أرضًا ويثبته، بينما يأتى المزيد من الناس للمساعدة في تقييد اللص.

محاولة اختطاف طفلة من مطعم أمام والدتها  (2)

ووصل ضابط شرطة وألقى القبض عليه الجانى ، حيث تم اعتقال الرجل بعد محاولة الاختطاف وقال الرقيب مفو امبري: "كانت المشتكية في المطعم مع طفلها البالغ من العمر أربع سنوات عندما جاء رجل مجهول وأمسك الطفلة من رقبتها كما لو كان يريد أن يأخذها، وصرخت الأم والطفل وبمساعدة صاحب المطعم، تم القبض على المشتبه به".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة