منافس الأهلى.. تقرير مغربى يؤكد تأجيل نصف نهائى أبطال أفريقيا يخدم الوداد

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 02:13 م
منافس الأهلى.. تقرير مغربى يؤكد تأجيل نصف نهائى أبطال أفريقيا يخدم الوداد الاهلى ضد الوداد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية أن قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بتأجيل مباريات نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا يصب فى مصلحة الوداد المغربى الذى يستعد لمواجهة الأهلى.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عبر موقعه الرسمى، المواعيد الجديد لمباريات الدور نصف النهائى لمسابقتى دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية بعد الموافقة على تأجيلها إلى شهر أكتوبر المقبل بدلا من نهاية سبتمبر الجارى، حيث يلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية، إن كان تأجيل الدور نصف النهائي لدورى أبطال أفريقيا لشهر كامل يخدم مصلحة فريق من بين الأربعة الذين يشكلون المربع الذهبي، فإنه يخدم بكل التأكيد مصلحة الوداد البيضاوي.


وأشارت الصحيفة إلى أن الوداد عانى من إصابة مجموعة من لاعبيه بفيروس كورونا ومنذ عودته للمنافسة وهو يقدم مستويات هابطة تترجمها نتائجه التي لا تدل على أنه فريق منافس على اللقب بعدما جمع 5 نقاط من أصل 12 نقطة في آخر 4 مباريات فاز بواحدة وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة).


وأضافت الصحيفة أن الأداء الكارثي الذى كان عليه الوداد البيضاوي أمام الجيش، فإن مواجهة الوداد قبل التأجيل التى كان محدد لها 24 سبتمبر الجارى أمام الأهلي كانت ستكون محفوفة بكثير من المخاطر، لأنه لا أمل للوداد بهزيمة الأهلي المصري بمستوى سيئ كالذى يظهر به منذ العودة إلى التباري.


وشددت الصحيفة على أن تأجيل الدور نصف النهائي لدورى الأبطال يمنح الوداد مهلة لتصحيح الأخطاء الكثيرة على مستوى التوظيف، ولتجاوز المستويات الفنية المتدنية لبعض اللاعبين.

وقال الحساب الرسمى للوداد المغربى، عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" أمس، تم فسخ عقد المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، بعد أن حصل على جميع مستحقاته المالية، ويشكر نادى الوداد، جاريدو، على كل ما قدمه للفريق، خلال مدة تدريبه، كما تم أيضا فسخ العقد الخاص، بالمعد البدنى بالتراضى".

ووافقت اللجنة التنفيذية بالكاف، خلال اجتماعها اليوم، الخميس، على تغيير المواعيد الخاصة بالدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا ويلتقى الأهلى مع الوداد المغربى، فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، أحد أيام 17 أو 18 أكتوبر المقبل فى الدار البيضاء، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 23 و 24 من نفس الشهر، فى القاهرة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة