محافظ أسوان يؤكد تلقى 3523 طلبا للتصالح بمخالفات البناء بـ16.8 مليون جنيه

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 12:15 ص
محافظ أسوان يؤكد تلقى 3523 طلبا للتصالح بمخالفات البناء بـ16.8 مليون جنيه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان
أسوان - عبد الله صلاح - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، إن هناك توجيهات مشددة للمسئولين لتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات لمساعدة المتقدمين لطلبات التصالح فى مخالفات البناء، لإنهاء الإجراءات المختلفة فى أقل وقت ممكن.

 

وأضاف محافظ أسوان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن تلقى طلبات التصالح تتم داخل المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بمدن المحافظة لاستيفاء إجراءات السداد المطلوبة، ولاسيما فى ظل موافقة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على مد فترة سداد جدية التصالح على مخالفات البناء بنسبة 25 % من قيمة الأرض، وهو الذى يتوازى مع استمرار العمل فى تلقى طلبات التصالح وتقنين الأوضاع.

 

وأشار المحافظ، إلى استمرار قبول طلبات التصالح على مدار الأسبوع بما فى ذلك يومى الجمعة والسبت، وكذلك تواصل العمل بداية من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، داخل المراكز التكنولوجية، مع فتح جميع المراكز التكنولوجية على مستوى مراكز المحافظة الخمس للوصول لأكبر عدد من المستفيدين من التصالح.

 

وكشف اللواء عطية، عن أن إجمالى عدد طلبات التصالح التى تقدم بها المواطنين لتوفيق أوضاعهم فى مخالفات البناء طبقاً للقانون رقم 17 لسنة 2019 والمعدل بالقانون رقم 1 لسنة 2020 بلغت 3523 طلب حتى الآن بإجمالى متحصلات مالية وصلت لنحو 16 مليون و 873 ألف جنيه، لافتا إلى أن أعلى نسبة متحصلات للتصالح فى مخالفات البناء تحققت داخل نطاق مدينة أسوان والتى وصلت لمليون و50 ألف جنيه.

 

وأوضح محافظ أسوان، أنه تم تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات لمساعدة المواطنين بإنهاء الإجراءات فى وقت قياسى ودون أى أعباء عليهم ، بجانب الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل قاعات المراكز التكنولوجية والمدن من خلال اتخاذ كافة أساليب التعقيم والتطهير، وتطبيق التباعد بين المواطنين وارتداء الكمامة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة