ليفربول يعلن قميصه الثالث لموسم 2020-2021

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 10:11 ص
ليفربول يعلن قميصه الثالث لموسم 2020-2021 قميص ليفربول
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول الانجليزى المحترف ضمن صفوفه نجم المنتخب الوطنى محمد صلاح، القميص الثالث للموسم الجديد 2020-2021، بفيديو يستعيد ذكريات التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا عام 1977، مع الإشارة إلى أن القميص مستوحى من تلك الليلة المميزة للفريق المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز فى الموسم المتوقف 2019-2020، بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا "كوفيد-19".

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الانجليزى على "تويتر" مقطع فيديو للإعلان عن قميص الريدز الثالث للموسم الجديد 2020-2021، والمستوحى من ألوان علم الفريق خلال عام 1977، والذى توج فيه ليفربول بلقلب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخهم، بعد فوز مذهل على بوروسيا مونشجلادباخ في روما بنتيجة 3-1.

ويتميز القميص باللونين ارمادى الداكن والرمادى الفاتح، مع وجود بعض التفاصيل باللون الأحمر الذى يشتهر به ليفربول، بالإضافة إلى بعض التفاصيل باللون الأبيض.

ومن المقرر أن يبدأ ليفربول الموسم الجديد للدوري ا|لإنجليزي في تمام السادسة والنصف من مساء غدا السبت، في مواجهة ليدز يونايتد، على ملعب أنفيلد .

من ناحية أخرى، علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على عدم إنفاق فريقه الكثير من الأموال هذا الصيف على الصفقات الجديدة، فى المقابل ينفق منافسوه تشيلسي ومانشستر سيتي العديد من الأموال، وأجرى ليفربول تعاقد وحيد فقط هذا الصيف هو الظهير الأيسر الاحتياطى كوستاس تسيميكاس من أولمبياكوس مقابل 11.25 مليون جنيه إسترليني.

وقال كلوب فى تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، "نحن نعيش فى عالم به الكثير من عدم اليقين". وأضاف، "بالنسبة لبعض الأندية يبدو تأكيد المستقبل لهم أقل أهمية، مملوكون من قبل دول، مملوكون للأقلية، هذه هي الحقيقة، نحن نوع مختلف من الأندية، لا نحتاج لإنفاق الكثير حتى يتحقق النجاح".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة