جيرو يكشف الاتفاق المزيف مع يوفنتوس والبقاء مع تشيلسي

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 09:48 م
جيرو يكشف الاتفاق المزيف مع يوفنتوس والبقاء مع تشيلسي جيرو مهاجم تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كذب الفرنسى أوليفيه جيرو، مهاجم فريق تشيلسى الإنجليزى، التقارير الصحفية الإيطالية، التى تحدثت أمس الخميس، عن اتفاقه مع يوفنتوس، للإنضمام إليه، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

وتحدث جيرو، لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، قائلا:"لقد فوجئت هذا الصباح بتلقى رسائل من العديد من الأصدقاء يسألوننى عن إهتمام يوفنتوس.. هذا بعيد كل البعد عن الحقيقة، هذه أخبار مزيفة، أنا لاعب فى تشيلسى ومن الجيد دائمًا جذب إنتباه الأندية الكبيرة، إنه أمر رائع ، لكن تركيزى كامل مع تشيلسى".

وأضاف جيرو قائلا :"الانتقال من أرسنال إلى تشيلسى كان خطوة للأمام وكنت أعلم أنه سيكون لدى فرصة للفوز ببعض الألقاب، الفوز بالدورى الأوروبى بعد عام واحد من الفوز بكأس العالم كان أمر رائع، لقد اتخذت القرار الصحيح".

وكانت شبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، قد أشارت إلى أن يوفنتوس، دخل فى مفاوضات مع جيرو، من أجل الحصول على خدماته، خلال الميركاتو الصيفى الجارى، تحسبا لفشل إنضمام النجم الأوروجوايانى لويس سواريز، من برشلونة.

وأضافت سكاى، أن مسئولى اليوفى، توصلوا إلى إتفاق مبدئى مع المهاجم الفرنسى جيرو، للتوقيع على عقد لمدة عامين، مقابل الحصول على 4.5 مليون يورو سنويا.

وأشارت الشبكة الإيطالية، أن تشيلسي، قد يتخلى عن خدمات المهاجم الفرنسى، مقابل 5 ملايين يورو، خاصة وأن اللاعب أصبح المهاجم الثالث فى فريق البلوز، بعد الألمانى تيمو فيرنر وتامى إبراهام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة