أكرم القصاص - علا الشافعي

بريطانية تنزل أسفل القطار لالتقاط أشياء سقطت منها.. فيديو وصور

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 05:00 م
بريطانية تنزل أسفل القطار لالتقاط أشياء سقطت منها.. فيديو وصور المرأة تحت القطار
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدمت امرأة جريئة الركاب بالمملكة المتحدة البريطانية، عندما نزلت أسفل قطار لاستعادة بعض الأشياء سقطت على القضبان أثناء صعودها، بينما كانت أخرى تساعدها فى فتح الباب لمنع القطار من التحرك. 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية أن المسافرة استقلت قطارًا في محطة ترون بالمملكة المتحدة، بينما سقطت بعض الأشياء من حقيبتها على القضبان أسفل القاطرة.
 
امرأة تنزل تحت القطار الالتقاط أشياء سقطت منها بالمملكة المتحدة (1)
 
وتُظهر لقطات اثنين من المتفرجين يمران ببعض المنتجات النسائية التى سقطت منها أثناء نقلها لأكياس التسوق الخاصة بها، ثم عادت بعد ذلك إلى أبواب القطار حيث قال لها أحد الركاب "لا يمكننا النزول" .

امرأة تنزل تحت القطار الالتقاط أشياء سقطت منها بالمملكة المتحدة (2)

ووقفت امرأة أخرى وذراعها على باب القطار في محاولة واضحة لمنع القاطرة من مغادرة المحطة، حيث أخرجت الحقيبة المفقودة بعد ثوانٍ قليلة، وألقتها داخل القطار كما قال المصور: "لم أر شيئًا كهذا في حياتي".

امرأة تنزل تحت القطار الالتقاط أشياء سقطت منها بالمملكة المتحدة (3)

وأصدرت شركة المتخصصة في القطارات، بيان للجمهور يطالبهم بعدم التعدي على أي مكان على خط السكة الحديد لأنهم قد يتعرضون لإصابات خطيرة.

وأضاف متحدث باسم الشركة: " نحن على علم بحادث نزل فيه أحد العملاء على القضبان في محطة ترون يوم الثلاثاء 8 سبتمبر ، والذي تم إبلاغ السلطات المختصة به وننتهز هذه الفرصة لتذكير الناس بعدم التعدي على أي مكان على السكة الحديدية لأنهم يعرضون أنفسهم والآخرين لخطر الإصابة الخطيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة