فيروس كورونا يتسبب فى إنهاء معسكر أتلتيكو مدريد

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 08:38 م
فيروس كورونا يتسبب فى إنهاء معسكر أتلتيكو مدريد اتلتيكو مدريد
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى نادي أتلتيكو مدريد معسكره استعدادا للموسم الجديد بمدينة سيجوفيا، وعاد إلى العاصمة الإسبانية بسبب رصد حالة إصابة بفيروس كورونا، لأحد الأفراد في الفريق، لكنه ليس لاعبا ولا عضوا في الجهاز الفني، وأجريت أمس الخميس اختبارات كورونا، وظهرت نتائجها اليوم الجمعة، لتكشف عن هذ الحالة الإيجابية الوحيدة والتي حدثت، وفقا للنادي، في محيط العائلة وقبل بدء المعسكر، وسيخضع جميع أعضاء الفريق الأول والأشخاص المخالطين للمصاب إلى اختبارات أخرى، ولحين ظهورالنتائج، لن يستأنف أتلتيكو مدريد تدريبات التحضير للدوري.

وكان قد انضم كل من البرتغالي جواو فليكس والإنجليزي كيران تريبيير والمونتينجري ستيفان سافيتش والحارس الكرواتي إيفو جربيتش الأربعاء لتدريبات فريقهم أتلتيكو مدريد الإسباني في إطار فترة الإعداد للموسم الجديد (2020-21)، وقبل أيام من انطلاق الليجا.

ولن يخوض أتلتيكو مدريد، مواجهة الجولة الأولى فى الدوري الإسباني، هذا الأسبوع، أمام فريق إشبيلية، نظرا لخوض الفريقين مباريات فى المسابقات الأوروبية، بشكل متأخر.

وتنطلق الموسم الجديد من الليجا 2020 - 2021، غدا السبت، وكان ريال مدريد، قد توج بلقب المسابقة الموسم الماضى، على حساب غريمه التقليدى برشلونة.   










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة