أكرم القصاص - علا الشافعي

أتلتيكو مدريد يرفض 50 مليون يورو من يوفنتوس لضم موراتا

الخميس، 10 سبتمبر 2020 02:22 م
أتلتيكو مدريد يرفض 50 مليون يورو من يوفنتوس لضم موراتا موراتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض اتلتيكو مدريد الإسباني عرضاً مغرياً من قبل يوفنتوس الإيطالى لضم ألفارو موراتا مهاجم الروخى بلانكوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن يوفنتوس عرض على أتلتيكو مدريد 50 مليون يورو لضم الإسباني ألفارو موراتا، وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة النادى المدريدي.

وأضافت الصحيفة أن عرض يوفنتوس لضم موراتا جاء بناءً على طلب المدرب الجديد أندريا بيرلو والذى تولى مهمة تدريب السيدة العجوز خلفاً لماوريسيو ساري التى تمت إقالته بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام أولمبيك ليون الفرنسي.

وكانت تقارير قد كشفت عن شعور ألفارو موراتا بالإحباط فى أتلتيكو مدريد وطلب من دييجو سيميوني السماح له بالرحيل خلال الصيف الجاري.

ومع ذلك لا يرغب أتلتيكو مدريد بيع اللاعب بعد أن قام بالتعاقد معه نهائيًا من تشيلسي في صفقة كلفته 63 مليون يورو حتى يونيو 2023.

وكان أتلتيكو مدريد قد ضم موراتا على سبيل الإعارة من تشيلسي في يناير من عام 2019 مقابل 7 ملايين يورو مع إلزامية الشراء مقابل 56 مليون يورو.

ويحتوي عقد موراتا مع أتلتيكو مدريد على شرط جزائي مقداره 150 مليون يورو وتزعم التقارير بأن مسؤولي الروخي بلانكوس طلبوا من يوفنتوس تفعيل الشرط الجزائي أو رفع العرض.

ويبحث يوفنتوس عن مهاجم جديد حيث أكدت التقارير بأن إيدين دجيكو هو الخيار الأول بينما يواجه لويس سواريز صعوبات في الرحيل عن برشلونة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة