عرض فستان زفاف الأميرة بياتريس وحذائها أمام الجمهور بقلعة وندسور.. صور

الخميس، 10 سبتمبر 2020 02:00 م
عرض فستان زفاف الأميرة بياتريس وحذائها أمام الجمهور بقلعة وندسور.. صور فستان زفاف الأميرة بياتريس
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن قصر باكنجهام هذا الأسبوع، أن فستان الملكة إليزابيث الثانية والذى ارتدته الأميرة بياتريس، بحفل زفافها ومن تصميم نورمان هارتنيل، سوف يعرض في قلعة وندسور، وسيتمكن الزائرون من مشاهدة الفستان بداية من يوم 24 سبتمبر من الشهر الجارى، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع "insider ".

فستان الملكة إليزابيث الثانية
فستان الملكة إليزابيث الثانية

 

يذكر أن الملكة إليزابيث الثانية، ارتدت الفستان لأول مرة، أثناء حضورها العرض الأول لفيلم "لورنس العرب" في لندن عام 1962، و استعارت بياتريس الفستان من جدتها لارتدائه خلال حفل زفافها الملكي في يوليو الماضى، وأجرت عليه بعض التعديلات البسيطة ليتناسب مع ذوقها، كما ارتدت الأميرة البالغة من العمر 32 عامًا نفس التاج الذي ارتدته جدتها في حفل زفافها الملكي على الأمير فيليب عام 1947.

ويعتبر تاج الملكة ماري الماسي في الأصل ينتمي إلى جدة الملكة إليزابيث، والذى صنع في عام 1919 من الألماس الذى أعطته الملكة فيكتوريا لمارى في يوم زفافها عام 1893.

حفل زفاف
حفل زفاف

 

ومن المقرر أن يعرض حذاء زفاف الذى ارتدته الأميرة، بالإضافة إلى عرض نسخة طبق الأصل من باقة الزهور التى حملتها خلال حفل زفافها  في قلعة وندسور.

الأميرة وجدتها
الأميرة وجدتها

 

وكانت بياتريس ارتدت حذاء فالنتينو خلال حضورها حفل زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون الملكي في عام 2011 ، وحفل زفاف الأمير أميديو من بلجيكا وإليزابيتا ماريا روسبوش في عام 2014، وارتدته مرة أخرى فى حفلها زفافها.

تاج الملكة إليزابيث الثانية
تاج الملكة إليزابيث الثانية

 

وكان قصر باكنجهام أعلن بشهر يوليو الماضى، إقامة حفل زفاف الأميرة بياتريس من المطور العقارى البريطانى إدواردو موزى، فى حفل خاص، بحضور الملكة إليزابيث الثانية جدة العروس، داخل الكنيسة الملكية فى وندسور، وبحضور الملكة وزوجها دوق إدنبره وأفراد الأسرة المقربين الآخرين، مع عدد محدود من المدعوين تماشيا مع القواعد الإرشادية الخاصة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة