صافى يا لبن..صلح على الهواء بين وزير النقل ووائل الابراشى والفضل لسيدة القطار

الخميس، 10 سبتمبر 2020 11:46 م
صافى يا لبن..صلح على الهواء بين وزير النقل ووائل الابراشى والفضل لسيدة القطار المهندس كامل الوزير والإعلامى وائل الإبراشى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت المكالمة التى جمعت سيدة القطار، ووزير النقل، المهندس كامل الوزير، ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى، عودة العلاقات الطيبة بين مقدم البرنامج والوزير عقب مشادة كلامية وقعت بينهما فى السابق.
 
وقال وزير النقل، خلال حديثه مع سيدة القطار، إنه سوف يتوجه إلى يتوجه إلى "سيدة القطار"، صفية أبو العزم وسيزوها فى منزلها بمحافظة المنوفية، من أجل تقديم الشكر لها، على موقفها النبيل، عندما دافعت عن أحد أبطال القوات المسلحة، وتابع:"وبعد كدا أنا هطلع من عندك لبيت الاستاذ بلدياتى فى شربين"، الأمر الذى علق عليه "الإبراشى"، قائلاً:"صافى يا لبن".
 
وأكد وزير النقل أنه استخرج اشتراك سنوى يجدد مدى الحياة باسم سيدة القطار وسوف يعطيه لها عندما يزورها فى منزلها.
 
وداعب وزير النقل، "سيدة القطار"، خلال الاتصال المشترك الذى جمعهم ببرنامج "التاسعة"،قائلاً:"بس لما يجى ليكى الكمسرى طلعى ليه الاشتراك"، وعلقت "صفية أبو العزم"، قائلة:"أنا فى حماية الجيش المصرى كله يا معالى الوزير".

يذكر أنه وقع مشادة كلامية بين الإعلامى وائل الإبراشى، والفريق كامل الوزير وزير النقل، نهاية شهر مارس من العام الجارى، بعد عرض الإبراشى، فيديو لزحام داخل مترو الأنفاق، وعلى إثرها لم يجرى وزير النقل أية مداخلات أخرى مع البرنامج منذ ذلك الوقت.

وقال وقتها وزير النقل، إن الفيديو الذى عرضه الإعلامى وائل الإبراشى، كان يوم الأربعاء ساعة تطبيق الحظر، معلقاً: "غير مقبول تطلع صور يوم الأربعاء قبل الحظر بدقيقة، والنهاردة مكنش فيه أى زحام".

وتابع خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، مع الإعلامى وائل الإبراشى، أن هذا السلوك البشرى كان يوم الأربعاء، متابعا: "مكنش فيه زحام وركبت كل القطارات وشوفت كل المترو، بس تقول إيه، اللى اتعمل وصور النهاردة إيه، واللى اتعمل قلته فى كل التليفزيونات، يا أستاذ وائل أنت إعلامى محترم، لو سمحت هات صور إمبارح والنهاردة وأول امبارح، وشوف الحكومة عملت إيه".

واستكمل وزير النقل: "مش مقبول حضرتك تطلع صورة النهاردة، وكانت يوم الأربعاء قبل الحظر".

وأنهى وزير النقل المداخلة، قائلاً: "أنا بشكرك يا أستاذ وائل على مجهودك واللى أنت عملته ومتشكر جدا".

 

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة