تعليم دمياط يتابع أعمال الصيانة بالمدارس استعدادا للعام الدراسى الجديد

الخميس، 10 سبتمبر 2020 01:58 م
تعليم دمياط يتابع أعمال الصيانة بالمدارس استعدادا للعام الدراسى الجديد وكيل دمياط يتفقد المدارس
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اليوم عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط ، عددا من مدارس المحافظة التى تجرى بها أعمال الصيانة البسيطة ، مؤكدا على ضرورة الانتهاء من كافة أعمال الصيانة قبل بداية العام الدراسى الجديد، وذلك بحضور لجنة دعم اللامركزية برئاسة د.داليا البيسى مدير إدارة اللامركزية بالمديرية.

وأكد عثمان خلال المتابعة على سرعة الانتهاء من تجهيز المدارس وتجميلها بطريقة مشرفة تليق بأبنائنا الطلبة والطالبات ، مع التأكيد على توفير مساحات خضراء جاذبة للتلاميذ مع إمكانية استغلالها كفصول مفتوحة كوسيلة من وسائل التباعد بين الطلاب وإعطاء انطباع بالتغيير والجذب للطلبة والطالبات للمدرسة .

وأضاف "عثمان" أن الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، وجهت بتوفير كل الدعم للقطاع التعليمى للانتهاء من كافة أعمال الصيانة بالمدارس استعدادا لاستقبال العام الدراسى الجديد.

مشيدا بالدعم الدائم من محافظ دمياط، للعملية التعليمية وحرصها الشديد على رقى وتنمية كل أعضاء المنظومة التعليمية بالمحافظة.

وأشار "وكيل الوزارة" بأنه تم الانتهاء الفعلى من أعمال الصيانة البسيطة بمدارس المحافظة والتى وصلت إلى نسبة ٨٠ % وجارى الانتهاء من كافة استعدادات فى باقى المدارس.

 

IMG-20200910-WA0015
مدارس دمياط

 

IMG-20200910-WA0018
وكيل دمياط يتفقد المدارس

 

IMG-20200910-WA0019
صيانة مدارس دمياط

 

IMG-20200910-WA0021
وكيل دمياط يتفقد المدارس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة