تخفيض انسداد المجارى فى مدينة بريطانية 52% بسبب حملة تثقيف.. اعرف ماذا فعلت

الخميس، 10 سبتمبر 2020 05:00 ص
تخفيض انسداد المجارى فى مدينة بريطانية 52% بسبب حملة تثقيف.. اعرف ماذا فعلت القمامة والمخلفات
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكشف الصور المثيرة للاشمئزاز المواد الصلبة العملاقة للمخلفات التي تتجمع و تسد مجاري مدينة سوفولك بالمملكة المتحدة، بسبب إلقاء المناديل المبللة و المواد القطنية والحفاضات في المرحاض، حيث نجحت في خفض معدل انسداد المجارى إلى 52 %، مما يعنى توفير العديد من النفقات، حيث يتم إبلاغهم العام المضي بـ 40 ألف انسداد مما أدى إلى تكلفة 19 مليون جنية إسترليني.  

صور ضمن حملة مدينة سوفلك البريطانية  (1)
 

ونشرت حساب شركة إنجليان واتر الصور على الإنترنت، التى تظهر عواقب القاء تلك الأشياء بما في ذلك الحفاضات والمنتجات الصحية في المرحاض، حيث عندما تتواجد تلك العناصر مع الدهون والزيوت والشحوم في المجاري ، فإنها تخلق "الدهون" التي تسبب الانسداد والتلوث.

صور ضمن حملة مدينة سوفلك البريطانية  (2)

واظهرت الصور نشرتها شركة إنجليان واتر هي شركة مياه تعمل في شرق إنجلترا، حيث تخضع شركة لقانون صناعة المياه بالمملكة المتحدة على تويتر في وقت سابق من هذا الأسبوع في إحدى مراكزها بمدينة سوفولك.

وتظهرالصورة كميات هائلة بالنفايات المستخرجة من المجاري والتي تسببت في انسدادها والتي يقال إنها تكلف 19 مليون جنيه إسترليني سنويًا للفك، حيث تدير الشركة،حملة Keep It Clear لتثقيف الناس حول عواقب القاء تلك الأشياء في المرحاض.

وقال المتحدث باسم الشركة، انه يتم إبلاغهم بحوالي 40 ألف انسداد عبر الشبكة كل عام وهذا يعادل انسدادًا واحدًا كل خمس دقائق تقريبًا، ويمكن تجنب 85٪ منها حيث تكلفت 19 مليون جنيه إسترليني سنويًا للحفاظ على المجارى خالية، حيث يمكن في النهاية إنفاق هذه الأموال بشكل أفضل في مكان آخر.

وأوضحت، ليس ذلك فحسب بل يمكن أن يؤدي الانسداد إلى فيضان المجاري في منازل الناس ، مشيرة أنه منذ بدء حملة Keep It Clear ، انخفض انسداد المجاري بمعدل 52٪.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة