أكرم القصاص - علا الشافعي

الصليب الأحمر اللبنانى يؤكد حريق مرفأ بيروت اندلع فى مستودع مواد غذائية

الخميس، 10 سبتمبر 2020 07:08 م
الصليب الأحمر اللبنانى يؤكد حريق مرفأ بيروت اندلع فى مستودع مواد غذائية مرفأ بيروت
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الصليب الأحمر اللبناني، أن حريق مرفأ بيروت اندلع في مستودع للحصص الغذائية، وتواصل قوات الحماية المدنية اللبنانية مدعومة بطائرات من الجيش جهودها للسيطرة على حريق مرفأ بيروت بعدما عادت دائرة النيران للاتساع، وانتقالها لمبان ومخازن مجاورة. وتجرى فرق الدفاع المدنى مدعومة بمروحيات الجيش اللبنانى محاولاتها السيطرة على الحريق بشكل كامل حتى مساء اليوم فيما رجحت مصادر لـ"اليوم السابع" أن تستمر تلك المحاولات حتى صباح الجمعة.

وظهر اليوم، قال باسم القيسى، المدير العام لمرفأ بيروت، إن الحريق وقع فى السوق الحرة فى مبنى إحدى الشركات التى تستورد زيت القلى، وامتد إلى الإطارات المطاطية التى تسببت فى الدخان الأسود الكثيف وارتفاع ألسنة اللهب.

قال الرئيس اللبنانى ميشال عون، اليوم الخميس، إن حريق اليوم فى مرفأ بيروت قد يكون عملا تخريبيا مقصودا أو نتيجة خطأ تقني أو جهل أو إهمال.

وتواصل قوات الحماية المدنية اللبنانية مدعومة بطائرات من الجيش جهودها للسيطرة على حريق مرفأ بيروت بعدما عادت دائرة النيران للاتساع، وانتقالها لمبان ومخازن مجاورة.

وتجرى فرق الدفاع المدنى مدعومة بمروحيات الجيش اللبنانى محاولاتها السيطرة على الحريق بشكل كامل حتى مساء اليوم فيما رجحت مصادر لـ"اليوم السابع" أن تستمر تلك المحاولات حتى صباح الجمعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة