6 ساعات نسائية مثالية لو بتدورى على ساعة عملية و"تريندى".. صور

الخميس، 10 سبتمبر 2020 08:00 ص
6 ساعات نسائية مثالية لو بتدورى على ساعة عملية و"تريندى".. صور ساعة يد
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت العلامات التجارية للساعات النسائية أكثر إبداعًا في تصميماتها من أى وقت مضى، لتلبى احتياجات المرأة المختلفة، من ارتداء ساعة ذكية وتتسم بأناقة التصميم ويمكن استبدال السوار حسب لون الملابس التى ترتديها، وفى إطار هذا السياق، نتعرف على أكثر الساعات النسائية أناقة وعملية، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " herworld ".

 

أفضل الساعات النسائية
 

ساعة " Baby-G "بسوار شبه شفاف
 

تناسب ساعة " Baby-G "، المزودة بسوار شبه شفاف، المرأة التى تفضل ارتداء ملابس غير رسمية، كما تتسم الساعة بأناقة تصميمها .

ساعة بسوار شفاف
ساعة بسوار شفاف

 

ساعة" Starry Party " مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ
 

تتميز ساعة" Starry Party "، بأنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، يمكن ارتدائها مع فستان لامع، أو مع ملابس بيضاء اللون سواء عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء.

ساعة فولاذية
ساعة " Starry Party "

 

ساعة ذكية" Hybrid HR "

تعتبر الساعة الذكية " Hybrid HR "، المصممة بسوار شبكي من الفولاذ المقاوم للصدأ، من أفضل الساعات النسائية، حيث تتسم بأناقة التصميم، كما تحتوى على قرص رقمي قابل يظهر عليه معدل ضربات القلب، ويمكن أيضًا توصيل الساعة بهاتف" Android "أو" Apple" لتلقي إشعارات فورية.

ساعة ذهبية
ساعة ذهبية

 

ساعة كايت سبيد بسوار جلدي
 

تعتبر ساعة "كايت سبيد"، المزودة بسوار جلدى، من الساعات الأنيقة والمناسبة للمرأة التى ترتدى دائماً الملابس غير رسمة، حيث تساعدها الساعة فى الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة.

ساعة بسوار جلدى
ساعة بسوار جلدى

 

ساعة كوزموبوليتان من الفولاذ المقاوم للصدأ
 

تتميز ساعة "كوزموبوليتان "من الفولاذ المقاوم للصدأ، والمزودة بسوار معدني، بأناقة تصميمها، ولونها المميز، الذى يجعلها تلفت الأنظار إليها، كما تتوافق مع معظم ألوان الملابس.

ساعة كوزموبوليتان من الفولاذ المقاوم للصدأ
ساعة كوزموبوليتان من الفولاذ المقاوم للصدأ

 

ساعة" Galaxy Watch Active2" الذكية
 

تساعد ساعة" Galaxy Watch Active2" الذكية و المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، المرأة فى مراقبة صحتها وتحسب التدريبات التى تقوم بها، بالإضافة إلى إنها الساعة مزودة بأشرطة بألوان مختلفة يمكن استبدالها وفقاً للملابس التى ترتديها المرأة.

ساعة Galaxy Watch Active2 الذكية
ساعة Galaxy Watch Active2 الذكية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة