الكاف يحدد المواعيد الجديدة لفترات القيد بالموسم المقبل

الخميس، 10 سبتمبر 2020 05:39 م
الكاف يحدد المواعيد الجديدة لفترات القيد بالموسم المقبل الكاف
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، عن المواعيد الجديدة لفترات القيد الخاصة بالأندية فى المسابقات الأفريقية بالموسم الكروى الجديد 2020-2021، حيث أصدر الكاف بيانا عبر موقعه الرسمى مساء اليوم الخميس، ذكر فيه "بسبب المحاذير التي فرضتها المملكة المغربية نتيجة لجائحة كوفيد 19، مما أدى إلى فرض قيود على حركة الطيران، تم تأجيل ما تبقى من مباريات دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية بناء على طلب من الجمعية الملكية المغربية لكرة القدم من أجل تيسير السفر على الأندية المشاركة".

أضاف بيان الكاف "هذا التغيير أثر بالتبعية على أجندة موسم 2020/21 والتي تم تعديلها بما يتوافق مع المواعيد الجديدة" حيث جاءت كالتالى..

فترة القيد الأولى: 21 أكتوبر – 10 نوفمبر 2020

فترة القيد الثانية: 11 – 30 نوفمبر 2020

الدور التمهيدي للبطولات الأفريقية: 27 – 29 نوفمبر 2020 و 4 – 6 ديسمبر 2020

الدور التمهيدي الثاني للبطولات الأفريقية: 22-23 ديسمبر 2020 و 5-6 يناير 2021

من ناحية أخرى، أكد أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، أنه كان من المقرر إقامة نهائى النسخة الحالية من بطولة دورى أبطال أفريقيا فى الكاميرون لكن تم التراجع هذا القرار بسبب الوضع الحالى، وذلك فى تصريحاته خلال اجتماع المكتب التنفيذى للاتحاد الأفريقى المقام حاليا عبر تقنية "فيديو كونفرانس"، لإعلان القرار الرسمى الخاص بمواعيد نصف نهائى دورى الأبطال والكونفدرالية على الترتيب.

قال رئيس الكاف "كان من المقرر إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في الكاميرون لكننا تراجعنا عن القرار بسبب الوضع الحالي".

أضاف أحمد أحمد "وفي حالة تأهل فريق من مصر وآخر من المغرب للمباراة النهائية سنقوم باختيار ملعب محايد ولم نستقر عليه حتى الآن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة