أكرم القصاص - علا الشافعي

كاف يكشف الموعد الجديد لانطلاق أمم أفريقيا للمحليين بعد تأجيلها لـ2021

الخميس، 10 سبتمبر 2020 05:18 م
كاف يكشف الموعد الجديد لانطلاق أمم أفريقيا للمحليين بعد تأجيلها لـ2021 الكاف
كتب أحمد عصام - عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، اليوم الخميس، فى بيانه الرسمى، موعد إنطلاق وختام النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين التى تأجلت إلى العام المقبل بدلا من إقامتها العام الجارى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث أعلن الكاف إقامة نهائيات أمم أفريقيا للمحليين في الكاميرون في الفترة من 16 يناير إلى 7 فبراير 2021، بعد أن كان مقررا إقامتها في الفترة من 4 حتى 25 أبريل 2020 وتم تأجيلها بسبب أزمة فيروس كورونا.

أضاف بيان الاتحاد الافريقى "بالإضافة إلى ذلك، تم إقرار تطبيق قاعدة السماح بإجراء تغيير رابع في حالة الوقت الإضافي بالمباريات الإقصائية للبطولة".

وتابع بيان الكاف "تأجيل نهائيات بطولة الأمم الإفريقية للمحليين الجزائر 2022 لتقام في يناير 2023. سيتم تحديد الموعد النهائي  بالتشاور مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم".

من ناحية أخرى، أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عبر موقعه الرسمى المواعيد الجديد لمباريات الدور نصف النهائى لمسابقتى دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية بعد الموافقة على تأجيلها إلى شهر أكتوبر المقبل بدلا من نهاية سبتمبر الجارى، حيث يلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ووافقت اللجنة التنفيذية بالكاف، خلال اجتماعها اليوم، الخميس، على تغيير المواعيد الخاصة بالدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا حيث جاءت كالتالى..

مواجهتا الذهاب: 17 و 18 أكتوبر 2020
 
مواجهتا الإياب: 23 و 24 أكتوبر 2020
 
المباراة النهائية: 6 نوفمبر 2020
 

وكان من المقرر إقامة مواجهات ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا بين الأهلى والوداد والرجاء والزمالك يومى 25 و26 سبتمبر الجارى، فيما تقام جولة الإياب يومى 2 و3 أكتوبر المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة