أكرم القصاص - علا الشافعي

أول ظهور لـ كاتى هولمز مع ابنتها بعد تسريب صور لها مع حبيبها الجديد

الخميس، 10 سبتمبر 2020 11:00 م
أول ظهور لـ كاتى هولمز مع ابنتها بعد تسريب صور لها مع حبيبها الجديد كاتي هولمز
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الممثلة كاتي هولمز قررت الرد سريعا على أنباء ارتباطها، بعدما نشر موقع ديلي ميل تقريراً مطولاً بالصور لها مع الشيف ايميليو فيتولو جونيور ليفكوا سرية علاقة دامت نحو عام وفقاً لما نشره الموقع الشهير حول حبيبة توم كروز السابقة.

كاتى هولمز وبنتها
كاتى هولمز وبنتها

 

كاتي هولمز بدورها ظهرت بعد ذلك مع ابنتها اثناء تجولهما المعتاد في شوارع نيويورك ضاربة بكافة الأخبار التي نشرت حول كشف سرية ارتباطها عرض الحائط، حيث فضلت الرد من خلال التنزه مع ابنتها سوري التي تبلغ من العمر 14 عام وهي ابنتها من النجم توم كروز انجباها اثناء علاقتهما التي امتدت 6 أعوام من 2006 لـ 2012.

 

كاتى وحبيبها الجديد
كاتى وحبيبها الجديد

 

واستطاع مصورو " البابارتزى" فى وقت سابق التقاط عدد من الصور التي أظهرت ملامح شريك كاتي هولمز الجديد لتظهر هويته وذلك خلال لقائهم الأخير .

 

كاتى وحبيبها الشيف
كاتى وحبيبها الشيف

 

وكشف موقع " TMZ " أن الرجل هو إميليو فيتولو ، طاهي مشهور في مدينة نيويورك ، "شيف " في مطعم Emilio's Ballato الموجود في سوهو ، وهو مطعم إيطالي قديم معروف باسم جلسة المشاهير كون يجتمع به أهم و أشهر نجوم العالم.

وظهرت كاتي هولمز وصديقها الجديد وهما يتبادلا أطراف الحديث الضاحك ، خلال تناولهما النبيذ ، و كأن النجمة الشهيرة قررت ان تستعيد الأضواء تجاهها من جديد بقصة حبها التي ستكون محط تركيز وسائل الاعلام خلال الفترة المقبلة قبل أن يظهرا بعد ذلك بصورة اثناء منحه قبله لها حسمت علاقتهما الرومانسية الحالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة