أبرز لقطة.. "خبر اليوم" على قناة ON: تصدر هاشتاج "كمل يا سيسى" تريند تويتر

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 06:00 ص
أبرز لقطة.. "خبر اليوم" على قناة ON: تصدر هاشتاج "كمل يا سيسى" تريند تويتر الرئيس السيسى
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض برامج التوك شو يوميا فى مصر العديد من الموضوعات الهامة والرئيسية على المستويين المحلى والعالمى، ويوجد ضمن تلك الموضوعات عدد من اللقطات البارزة، تناول أبرزها: "خبر اليوم" على قناة ON يبرز تصدر هاشتاج "كمل يا سيسى" تريندات "تويتر"

أبرزت الإعلامية نانسي نور، خلال برنامج "خبر اليوم" الذي يعرض على قناة on، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال افتتاحه عدد من المشروعات التنموية في مجال الصرف الصحي والنفط والإسكان بمحافظة الإسكندرية، حيث دعا الرئيس المواطنين بالاستجابة لخطط الدولة من أجل الإصلاح والتصدي للمخالفات.

وقالت نانسي نور، إن تريند "كمل يا سيسي" تصدر تريندات موقع التواصل الاجتماعي تويتر، واستعرض عدد كبير من رواد الموقع، الإنجازات التي تمت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمشروعات الضخمة التي قامت بها الدولة على مدار الأعوام الستة الماضية في مختلف المجالات، والتي تهدف إلى تطوير مصر وتغير أوضاعها السابقة.

وكان دشن المصريون هاشتاج جديد تصدر التريند فى مصر على موقع التواصل الاجتماعى، بعنوان #كمل_يا_سيسى،  وحرصوا خلاله على الإشادة بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى منذ توليه رئاسة مصر فى السنوات الأخيرة، كما استعرضوا فيه أبرز التطورات التى حلت بالدولة المصرية فى عهده، حيث أعربوا عن دعمهم الكامل له لإيمانهم وثقتهم فى استمرار رحلة الإنجازات التى تعيشها مصر منذ توليه الحكم.

وكتب أحد المغردين على الموقع: "استمر فى طريقك يا ريس"، فى حين استعرضت فاطمة أحد اسماء المشاركين فى الهاشتاج صورة من العلمين الجديدة وعلقت عليها بكتابة: "كمل مشوارك يا سيسى".. كما نشر شخص آخر صورة من العشوائيات وبجوراها صورة من مشروع بشاير الخير بعد التطوير، وكتب عليها: "كمل يا ريس، كلنا معاك".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد قال: "فى كل مشروعاتنا التى ننفذها ستجدون تشكيكا وستجدون من يتكلم بشكل سلبى على كل إجراء ننفذه.. الناس تشكك وبيقولوا بيهدموا الجوامع بيهدموا مساجد ربنا.. نحن نهدم المساجد لإقامة مشاريع ونبنى مرة أخرى مساجد مضبوطة.. معنوياتى لا تتأثر وقراراتى لا تتغير لأنها غير ناتجة عن هوى ولكن دراسات ومسئولين فى الدولة، خاصة إن لدينا مغرضين داخل الدولة وخارجها، القنوات المسيئة لا تعرف ربنا سبحانه وتعالى يا رب يبقوا زينا ويعملوا حساب لربنا زينا".

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس، مجموعة من المشروعات القومية بنطاق محافظة الإسكندرية، منها مشروعات خاصة بقطاع البترول، وكذلك مشروع بشاير الخير 2 للإسكان، ومحطة معالجة الصرف الثلاثية ببرج العرب، ومشروع تطوير محور المحمودية، ومسجد الفريق عبد المنعم رياض.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، مجموعة من الرسائل الحاسمة للشعب المصرى، خلال افتتاحه لعدد من المشروعات القومية فى محافظة الإسكندرية، وتحدث الرئيس عن العديد من الملفات الشائعة والتى يأتى على رأسها مخالفات البناء، مؤكدا على خطورة هذا الملف وما يشكله من خطر لا يقل أهمية عن قضية سد النهضة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة