أكرم القصاص - علا الشافعي

5 نصائح لديكور مكتب مثالى فى المنزل.. بدون فوضى ولا ملل

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 10:00 ص
5 نصائح لديكور مكتب مثالى فى المنزل.. بدون فوضى ولا ملل مكتب منزلى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتجهت الكثير من المؤسسات خلال هذه الفترة مع انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم، لتوجيه الموظفين للعمل من المنزل، لتجنب التجمعات داخل المؤسسة، لذلك يحتاج الموظف لإعادة ترتيب ديكور غرفة المكتب لتثير حماسه وتساعده على العمل داخل المنزل، ويمكن تحقيق ذلك من خلال اختيار ديكور مناسب من ديكورات المعروضة بتقرير موقع " mymove ".

أفكار لديكور مكتب منزلى مميز

 

تصميم أرفف داخل المكتب
 

قد يحتاج الموظف أثناء العمل فى المنزل إلى بعض الملفات والأوراق التى قد تسبب فوضى داخل غرفة المكتب، لذلك يفضل تصميم أرفف أعلى المكتب لوضع الأوراق والملفات بطريقة منظمة، لاستعادتها عند الحاجة .

أرفف المكتب
أرفف المكتب

 

إضافة تصميمات فنية
 

قد يحتاج الموظف لمشاهدة أعمال فنية بمكتبه، والتى تساعد على التخلص من الشعور بالملل، ولتحقيق ذلك يمكن تعليق لوحة فنية أمام المكتب، مع إضافة سماعات صغيرة لسماع الأغانى أو الموسيقى، وبعض الكتب الملونة التى تضيف مظهر جمالى رائع.

إضافة تصميمات فنية
إضافة تصميمات فنية

 

التخلص من  فوضى الأسلاك الكهربائية
 

يحتاج الموظف أثناء العمل إلى  جهاز الكمبيوتر والطابعة، مما يتسبب فى إحداث فوضى على المكتب بسبب الأسلاك، لذلك يفضل عمل ثقب في الجزء الخلفي من المكتب للأسلاك حتى تكون بعيدة عن الأنظار.

التخلص من أسلاك جهاز الكمبيوتر
التخلص من أسلاك جهاز الكمبيوتر

 

الاهتمام بالإضاءة
 

يفضل استخدم الضوء الطبيعي قدر الإمكان أثناء العمل فى المنزل، لكن يجب الاهتمام بإضاءة الغرفة أثناء العمل فى الفترة المسائية، وذلك من إضافة مصابيح ذات أشكال جمالية حتى تساعد على إضافة مظهر جمالى رائع للمكتب.

الإهتمام بالإضاءة
الإهتمام بالإضاءة

 

إضافة مزهرية وسجادة فخمة داخل غرفة المكتب
 

يمكن تصميم غرفة المكتب بطريقة متطابقة مع غرف المنزل، حيث إضافة سجاد فخم داخل الغرفة وطلاء الغرفة بنفس طلاء الغرف الأخرى، مع إضافة مزهرية تحتوى على نباتات خضراء أو ألوان أخرى تساعد على تحسين الحالة النفسية للموظف أثناء العمل من المنزل.

تطابق ديكور المكتب مع ديكور المنزل
تطابق ديكور المكتب مع ديكور المنزل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة