أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال السعودى يمنح كارلوس إدواردو مكافأة الدورى بعد رحيله

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 09:46 ص
الهلال السعودى يمنح كارلوس إدواردو مكافأة الدورى بعد رحيله كارلوس ادواردو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مسئولو نادى الهلال السعودى منح البرازيلى كارلوس إدواردو المنتقل لصفوف أهلى دبى الإماراتى مكافأة الفوز بالدورى السعودى، حيث حصل الهلال على لقب الدورى للمرة السادسة عشر فى تاريخه بعد الفوز على ضيفه الحزم بأربعة أهداف مقابل مساء السبت، فى المباراة التى أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر المسابقة.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن إدارة نادى الهلال أكدت أن المكافأة المالية التى سوف يحصل عليها لاعبو الفريق بعد حسمهم بطولة دورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين، سوف تشمل البرازيلى كارلوس إدواردو اللاعب الذى غادر الفريق قبل أيام إلى شباب أهلى دبى الإماراتى، خاصة أن مكافأة الحصول على لقب الدورى تبلغ نحو 200 ألف ريال، يحصل عليها كل لاعب وفق معايير المشاركة مع الفريق فى المباريات.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدواردو أسهم بشكل كبير فى نتائج الفريق خلال منافسات الدورى، واستطاع تسجيل 12 هدفًا فى مرمى الفرق الأخرى.

وأعلن نادى شباب الأهلى دبى الإماراتى، عن تعاقده من النجم البرازيلى كارلوس إدواردو، فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق الهلال السعودى، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ولم يكشف النادى الإماراتى شباب الأهلى دبى، عن مدة تعاقده مع كارلوس إدواردو، والتى أشارت إليها تقارير صحفية بأنها 3 مواسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة