أكرم القصاص - علا الشافعي

فريق من النيابة ينتقل لمعاينة حادث التصادم بالطريق الإقليمي بالقليوبية

الأحد، 09 أغسطس 2020 11:43 ص
فريق من النيابة ينتقل لمعاينة حادث التصادم بالطريق الإقليمي بالقليوبية حادث التصادم
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقل فريق من نيابة القليوبية، لمعاينة حادث التصادم الذى وقع صباح اليوم الأحد، وأسفر عن مصرع 8 أشخاص، وإصابة 7 آخرين، نتيجة تصادم سيارة ميكروباص بأخرى "نقل" من الخلف.

وأمرت النيابة بتسليم جثث الضحايا لذويهم وصرخت بالدفن كما طلبت تحريات المباحث الجنائية وتشكيل لجنة فنية من المرور للمعاينة والفحص وتحديد أسباب الحادث الحقيقية.

فيما قام مرور القليوبية بقيادة العميد عبد العظيم سعيد مدير مرور القليوبية، برفع أثار حادث تصادم سيارتين نقل وميكروباص على الطريق الدائري الإقليمي الجديد، لتيسير الحركة المرورية أمام المسافرين، وفك الضغط المروري.

وانتقل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، واللواء فخر الدين العربي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، إلى موقع حادث تصادم سيارتين على الطريق الدائرى الإقليمي الجديد، دائرة مركز بنها، والذي أسفر عنه مصرع 8 أشخاص، وإصابة 7 أخرين.

كما حرص اللواء عبد الحميد الهجان إلى مستشفى بنها الجامعى، لمتابعة حالة المصابين بالحادث، والتأكيد على سرعة تقديم الرعاية الصحية لهم، حفاظا على أرواحهم.

وكان قد لقى 8 أشخاص مصرعهم وأصيب 7 أخرين فى تصادم مروع على الطريق الإقليمى دائرة مركز بنها اتجاه محافظة الشرقية، وانتقلت سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى مكان الحادث.

تلقى اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية، اخطارا بوقوع حادث تصادم مروع بطريق الإقليمى دائرة مركز بنها، وبالانتقال والفحص تبين تصادم سيارة ميكروباص بنقل من الخلف، ما أسفر عن مصرع 8 أشخاص وإصابة 7 أخرين من ركاب الميكروباص، وتم تحرير محضر بالحادث.

وتم نقل ضحايا الحادث من متوفيين ومصابين تم إلى مستشفي بنها العام وبنها الجامعى لاتخاذ الإجراءات القانونية وفق توجيهات النيابة العامة.

وكانت السيارة الميكروباص خرجت من موقف الباجور وكانت تحمل عددا من العمال اللذين كانوا يتنقلون للوصول إلى محل عملهم خارج المحافظة، ولقوا مصرعهم وأصيب أخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة