بوفون وبيرلو يجتمعان مجددا فى يوفنتوس.. الحارس أكبر من المدرب

السبت، 08 أغسطس 2020 09:28 م
بوفون وبيرلو يجتمعان مجددا فى يوفنتوس.. الحارس أكبر من المدرب بوفون وبيرلو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيشهد يوفنتوس الإيطالي، واقعة غريبة، بعد تولى أندريا بيرلو، تدريب الفريق بشكل رسمى، خلفا لماوريسيو سارى، الذى أقيل من منصبه اليوم السبت، بعد خروج اليوفى، من دورى أبطال أوروبا، من دور الـ16، أمس الجمعة، على يد فريق ليون الفرنسي.

وأعلن يوفنتوس، مساء اليوم، السبت، تعيين نجمه السابق أندريا بيرلو مديرا فنيا لليوفى، لمدة عامين حتى 30 يونيو 2022.

وسيكون بيرلو، صاحب الـ41 عاما، أصغر من الحارس الأسطورى لفريق السيدة العجوز، جيانلويجى بوفون، صاحب الـ42 عاما، خلال الموسم المقبل، خاصة مع تجديد الأخير عقده مع النادى لمدة موسم أخر.  

وتزامل كلا من بيرلو وبوفون، ضمن صفوف يوفنتوس، فى الفترة من 2011 حتى 2015، وبعد ذلك رحل الأول إلى فريق نيويورك سيتي الأمريكى، كما لعبا سويا ضمن صفوف المنتخب الإيطالي، ونجحا فى التتويج بكأس العالم 2006، فى ألمانيا.

وكان بيرلو، قد اعتزل كرة القدم، فى يناير من عام 2018، بعد نهاية مشواره مع فريق نيويورك سيتي الأمريكى، ولعب بقميص يوفنتوس فى الفترة من 2011 حتى 2015، ولكنه لم يحصل على أى تجربة تدريبية منذ اعتزاله كرة القدم.

وفضلت إدارة يوفنتوس، تولى بيرلو، تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، بناء على إختيار أندريا أنييلى، بعد أن أرتبط النادى بأسماء عديدة مثل بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد وماوريسيو بوتشتينو، مدرب توتنهام السابق.

بوفون وبيرلو
بوفون وبيرلو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة