أسطورة الكرة الإيطالية أندريا بيرلو يوثق لحظة توقيعه لعقود منصبه الجديد في اليوفي.. صور

الجمعة، 31 يوليو 2020 09:34 م
أسطورة الكرة الإيطالية أندريا بيرلو يوثق لحظة توقيعه لعقود منصبه الجديد في اليوفي.. صور أندريا بيرلو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص اسطورة كرة القدم الإيطالية أندريا بيرلو، لاعب نادي يوفنتوس الأسبق، على توثيق لحظة توقيعه لعقود منصبه الجديد داخل ناديه السابق، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، والتي شغل فيها منصب مديراً فنياً لفريق تحت سن الـ ٢٣ سنة.

ونشر بيرلو، بعض الصور عبر حسابه والتي ظهر فيها وهو يوقع عقود انضمامه للفريق الإيطالي الشهير، وكتب "تبدأ مغامرة جديدة اليوم، انا مستعد لمشاركة شغفي الكبير مع فريقي الشباب الجدد، اريد ان اشكر يوفنتوس على تقديرهم وثقتهم، اراكم في الملعب".

وكشفت سكاي عن أن يوفنتوس عرض على بيرلو تولى مهمة تدريب فريق تحت 23 عامًا قبل عدة أشهر لكنه رفض الموافقة وقتها وطالب بالمزيد من الوقت للتفكير خاصة أنه معتزل حديثًا ويعد هذا المنصب هو الأول لنجم المنتخب الإيطالي خارج المستطيل الأخضر.

واعتزل بيرلو الذي دافع عن ألوان يوفنتوس وميلان والإنتر، في 2017 عقب تجربة قصيرة مع نيويورك سيتي الأمريكي.

andreapirlo21_116578425_285184159226640_1978907377171558411_n
 

في الوقت نفسه يواجه ماوريسيو سارى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، ضغوطا إعلامية كبيرة، قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق لاتسيو، يوم الاثنين المقبل، فى ظل تراجع نتائج اليوفى فى الفترة الأخيرة، وغيابه عن تحقيق الفوز فى آخر 3 مباريات على مستوى الدوري الإيطالي.

ووفقا لشبكة "ميديا ست" الإيطالية فإن سارى أصبح مهددا بقوة بالإقالة من منصبه وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من رغبة إدارة فريق السيدة العجوز، فى تولى بيرلو، فريق تحت 23 عاما فى النادى، إلا أن هذا الأمر قد يتغير فى حال تم الإتفاق على رحيل سارى، خلال الفترة المقبلة.

وكان سارى قد تولى تدريب يوفنتوس، مطلع الموسم الحالى، بعد رحيل المدرب السابق ماسيمليانو أليجرى، الذى قضى مع الفريق 5 أعوام.   










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة