باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. باريس تستضيف مؤتمرا للدول المانحة لمساعدة لبنان غدا.. أبو الغيط: نساند بيروت وندعمه بشكل مطلق.. ترامب يستضيف رئيس وزراء العراق فى واشنطن 20 أغسطس

السبت، 08 أغسطس 2020 12:10 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. باريس تستضيف مؤتمرا للدول المانحة لمساعدة لبنان غدا.. أبو الغيط: نساند بيروت وندعمه بشكل مطلق.. ترامب يستضيف رئيس وزراء العراق فى واشنطن 20 أغسطس لبنانية وسط الانقاض في بيروت
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
 
باريس تستضيف مؤتمرا للدول المانحة لمساعدة لبنان عبر الفيديو كونفرانس غدا
ماكرون فى لبنان
تستضيف العاصمة الفرنسية باريس، غدا الأحد، مؤتمرا عبر خاصية الفيديو كونفرانس، للدول للمانحة من أجل دعم لبنان بعد الانفجار الهائل الذي ضرب ميناء بيروت الأسبوع الماضي.
انفجار قوي يهز قاعدة عسكرية بالعاصمة الصومالية
تفجير الصومال - أرشيف
 
قال مسؤول عسكري إن انفجارا قويا هز قاعدة عسكرية بالعاصمة الصومالية مقديشو قرب ملعب رياضي، اليوم السبت، وإن أجهزة الإسعاف ذكرت أنه أسفر عن مقتل ما لا يقل عن ثمانية أشخاص وإصابة 14.
 

أكثر من 60 مفقوداً جراء انفجار بيروت

 
أكثر من 60 مفقوداً جراء انفجار بيروت
انفجار بيروت
 
بعد أربعة أيام من الانفجار الضخم الذي ضرب مرفأ العاصمة اللبنانية وأودى بحياة أكثر من 150 شخصاً، قالت صحيفة النهار اللبنانية، اليوم السبت، إن هناك أكثر من 60 شخص مفقودين في بيروت، وفق ما أكدت وزارة الصحة لـ"وكالة فرانس برس".
 
أبو الغيط: نساند لبنان وندعمه بشكل مطلق فى مواجهة تداعيات كارثة انفجار بيروت
 
أبو الغيط: نساند لبنان وندعمه بشكل مطلق فى مواجهة تداعيات كارثة انفجار بيروت
أبو الغيط
 
أكد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، الدعم والمساندة المطلقة من قبل الجامعة العربية للبنان حتى يتمكن من تجاوز تداعيات الكارثة الإنسانية التيىلحقت به جراء الانفجار المدمر الذى تعرض له مرفأ العاصمة بيروت يوم الثلاثاء الماضي.
 
 
البيت الأبيض: ترامب يستضيف رئيس وزراء العراق فى واشنطن 20 أغسطس
مصطفى الكاظمى رئيس الوزراء العراقى
 
 

ذكر البيت الأبيض فى بيان، أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب سيستقبل رئيس الوزراء العراقى مصطفى الكاظمى فى البيت الأبيض يوم 20 أغسطس، لبحث التحديات الناجمة عن وباء فيروس كورونا وقضايا الأمن والطاقة والاقتصاد.

 
مقتل 21 شخصا في سيول وانهيارات أرضية بكوريا الجنوبية
كوريا الجنوبية

 

لقي 21 شخصا على الأقل حتفهم مع هطول الأمطار الغزيرة على كوريا الجنوبية منذ 46 يوما، في أطول استمرار للأمطار الموسمية في البلاد منذ سبع سنوات، مما تسبب في مزيد من السيول والانهيارات الأرضية وصدور أوامر بالإخلاء اليوم السبت.
 
العثور على الصندوق الأسود لطائرة تحطمت جنوبى الهند
تحطم الطائرة

 

 

عثرت السلطات الهندية اليوم السبت، على الصندوق الأسود للطائرة التابعة لشركة طيران "إنديا إكسبريس" والتي تحطمت مساء أمس في مطار كاليكوت الدولي بولاية "كيرالا" جنوبى الهند.

 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة