مصرع شاب فى مشاجرة بالاسماعيلية بسبب خلاف على دراجة نارية

الجمعة، 07 أغسطس 2020 05:35 م
مصرع شاب فى مشاجرة بالاسماعيلية بسبب خلاف على دراجة نارية إسعاف - أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى شاب مصرعه نتيجة التعدى عليه بسلاح أبيض فى مشاجرة بالشارع البحرى دائرة قسم ثان الاسماعيلية ، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق .

تلقى اللواء ياسر نشأت  ،مساعد وزير الداخلية مدير امن الاسماعيلية اخطارا من اللواء رشاد  الغمراوى ، مدير مباحث الاسماعيلية يفيد بورود اخطارا من العميد ايهاب مصطفى مأمور قسم ثان الاسماعيلية بوقوع مشاجرة بالشارع البحرى دائرة القسم.

على الفور انتقلت الاجهزة الامنية وسيارات الاسعاف الى مكان المشاجرة التى أسفرت عن مصرع شاب يدعى "محمد.ال" 28 عام مقيم دائرة القسم وبسؤال أهل المجنى عليه اتهموا 4 اشخاص بالتعدى عليه بالاسلحة البيضاء فى مشاجرة بينهم بسبب خلافات قديمة.

ودلت تحريات المقدم مروان الطحاوى ، رئيس مباحث قسم ثان الاسماعيلية ومعاونيه ، أن مشاجرة وقعت بين المجنى عليه و4 اشخاص اخرين بسبب خلافات قديمة بينهم على دراجة بخارية  ، وتمكن رئيس المباحث ومعاونيه من القبض على مرتكبى الواقعة وضبط الاسلحة المستخدمة فى الحادث .

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم التحفظ على المتهمين كما تم التحفظ على جثة المجنى عليه بمشرحة مستشفى الاسماعيلية العام وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة