"القومى للمرأة" بالإسكندرية ينظم حملات التوعية "صوتك لمصر بكرة" ببرج العرب

الجمعة، 07 أغسطس 2020 06:25 م
"القومى للمرأة" بالإسكندرية ينظم حملات التوعية "صوتك لمصر بكرة" ببرج العرب جانب من الحملة
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة ماجدة الشاذلي، رئيس فرع المجلس القومى بالإسكندرية، إنه فى إطار الحملة التى أطلقها المجلس القومي للمرأة بعنوان "صوتك لمصر بكرة.. مجلس الشيوخ 2020" بجميع محافظات الجمهورية، واصل فرع المجلس بالإسكندرية لليوم الثالث على التوالي بعقد ندوات توعوية، بهدف توعية المرأة بأهمية مشاركتها السياسية وتشجيعها على الإدلاء بصوتها خلال الانتخابات المزمع عقدها يومى 11،12 أغسطس الجاري. 
 
وأشار المجلس القومى للمرأة بالإسكندرية فى بيان لها، إلى أن الفرع نظم اليوم ندوة بمقر جمعيه الجدار المتين لتنمية المجتمع ببرج العرب.
 
وتناولت الندوة التوعية بأهمية المشاركة في هذه الانتخابات وأهمية واختصاصات مجلس الشيوخ وشروط الترشح وعدد الأعضاء، وإرشاد السيدات بالإجراءات المتبعة أثناء عملية التصويت والفرق بين المرشحين الفردى والقوائم وسبل الاستعلام عن اللجان الانتخابية، بالإضافة إلى الإعلان عن الخط الساخن لمكتب شكاوى المرأة 15115 والخط الأرضى للفرع والذى يتم عليه استقبال أى شكوى تخص الانتخابات، كما تم التأكيد على ضرورة الاهتمام باتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع الإصابة بعدوى كوفيد 19 أثناء عملية الاقتراع.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة