خالد صلاح

مدرب بايرن ميونخ: تشيلسي ليس لديه ما يخسره فى لقاء الحسم بدورى الأبطال

الجمعة، 07 أغسطس 2020 03:03 م
مدرب بايرن ميونخ: تشيلسي ليس لديه ما يخسره فى لقاء الحسم بدورى الأبطال هانز فليك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أنه يحترم منافسه تشيلسى بشكل كبير، وذلك قبل المواجهة النارية المقرر إقامتها فى التاسعة مساء غد، السبت، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا، وقال فليك فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "أعتقد أن تشيلسي ليس لديه ما يخسره وسيرمى بكل شيء فى هذه المباراة، وهذا ما نتوقعه منهم".

وأضاف فليك، "لدينا الاحترام الكبير لتشيلسي، ورأينا كيف لعبوا منذ استئناف المسابقات، من المهم أن يكون لدينا هذا الاحترام، والثقة في إظهار قوتنا".

وتابع مدرب بايرن ميونخ، "خلال المباريات الأخيرة، كنا نتبع هذا النهج أن المباراة القادمة هي الأكثر أهمية لنا، لا نفكر فى النهائي الآن، نريد أن نقدم أفضل أداء لدينا ونفوز بكل مباراة، هذه هي الطريقة التي سنتعامل بها".

وعن حالة كوتينيو أوضح فليك "كوتينيو فى حالة جيدة الآن وبذل الكثير من الجهد على المستوى البدني، أنا أحبه كلاعب، وسعيد للغاية بأنه أصبح لائقًا، وعلى مستوى عال بدنيا".

وواصل فليك تصريحاته قائلا "لن يكون كينجسلي كومان متاحا في مباراة الغد، وسيكون هناك خيارين في هذا المركز وهما إيفان بيريسيتش وكوتينيو".

وكان بايرن ميونخ حقق الفوز بثلاثية نظيفة فى مباراة الذهاب خارج الديار أمام تشيلسي، حيث. سجل ليفاندوفسكى هدفا وصنع هدفين آخرين.

ونجح بايرن ميونخ فى التتويج بالثنائية المحلية هذا الموسم، بعد تتويجه بلقب البوندزليجا، للمرة الثامنة على التوالى، وكأس ألمانيا، للمرة الثانية على التوالى

يذكر أن فريق بايرن ميونخ الألمانى، حقق الفوز على نظيره أولمبيك مارسيليا الفرنسى، بنتيجة 1 - 0، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين، الجمعة الماضى، فى إطار استعدادات الفريق البافارى، لاستكمال الموسم الحالى من دورى أبطال أوروبا، خلال شهر أغسطس الجارى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة