"هشام" وأصدقاؤه يحولون أسطح المنازل فى أسوان للوحات فنية تبث الطاقة الإيجابية

الخميس، 06 أغسطس 2020 12:00 م
"هشام" وأصدقاؤه يحولون أسطح المنازل فى أسوان للوحات فنية تبث الطاقة الإيجابية هشام واصدقائه بعد تجميل سطح المنزل
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك القارئ هشام زكريا محمود مصطفى خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع بمجموعة من الأعمال التجميلية التى قام بها هو وأصدقاؤه لتزيين أحد أسطح المنازل فى مدينة أسوان لتحويل المناظر القبيحة إلى تجميلية تشع بالطاقة الإيجابية.
 
2

 
5
 
ويحكى هشام عن تجربته مع اصدقائه قائلا: "الجلوس فى وقت الحظر وفى المنزل بسبب إصابة العالم بكورونا جعلنا نفكر فى تغيير المناظر القبيحة إلى جميلة وتعتبر أسطح المنازل من أكثر الأماكن التى لا يهتم بها إلا القليل، لذلك فكرنا فى تحويل سطح أحد المنازل الخاصة بنا إلى شكل جميل وبسيط بأيدينا وقمنا بالعمل بالفعل ولدينا افكار لاستكمال ومشاركة آخرين لتجميل كل أسطح المنازل".
 
3
 
ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاركتهم ومشكلاتهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.
 
4
 
وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة