أكرم القصاص - علا الشافعي

مارادونا على المشاية الكهربائية قبل عودة الدورى الأرجنتيني.. صور

الخميس، 06 أغسطس 2020 10:29 م
مارادونا على المشاية الكهربائية قبل عودة الدورى الأرجنتيني.. صور مارادونا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص دييجو مارادونا، أسطورة الكرة الأرجنتينية ومدرب خيمناسيا لابلاتا، على ممارسة التمارين الرياضية على التريد ميل "المشاية الكهربائية" حيث عودة نشاط الدورى الأرجنتيني  الشهر الجارى بعد فترة توقف النشاط منتصف مارس الماضى.

مارادونا على التريد ميل (1)
 

مارادونا، نشر عبر حسابه بموقع انستجرام، صورة خلال وقوفه فوق المشاية الكهربائية في محاولة منه لإنقاص الوزن والرجوع على لياقه بدنية تؤهله إلى القيام بمهامه، وعلق قائلاً:" التحضير للعودة للتدريب".

مارادونا على التريد ميل (2)

وتولى مارادونا، الفائز بكأس العالم مع الأرجنتين في 1986 والذي يعتبره الكثيرون بأنه أحد أفضل اللاعبين في التاريخ، تدريب خيمناسيا في سبتمبر 2019 في محاولة للنجاة من الهبوط إلى الدرجة الثانية.

 ورغم أن النتائج تحسنت كان الفريق يتجه مرة أخرى للهبوط قبل إلغاء الموسم في الأرجنتين في أبريل، لكن الاتحاد الأرجنتيني للعبة قرر تعليق الهبوط لينقذ فريق المدرب مارادونا.

يشار أن  اسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا،  حرصعلى الاحتفال بعيد ميلاد زميله في المنتخب الأرجنتيني اوبالدو فيلول الذي أتم عامه الـ 70 اليوم، 21فى  يوليه الماضىى بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، يضم الكثير من اللقطات التي جمعتهما داخل الساحرة المستديرة قبل اعتزالهما لكرة القدم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة