أكرم القصاص - علا الشافعي

قوات زيدان لموقعة السيتي وتأهل إنتر ميلان ومان يونايتد الأبرز فى صحف العالم

الخميس، 06 أغسطس 2020 01:24 م
قوات زيدان لموقعة السيتي وتأهل إنتر ميلان ومان يونايتد الأبرز فى صحف العالم غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الخميس، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها استبعاد جاريث بيل وجيمس رودريجيز من قائمة ريال مدريد المسافرة إلى إنجلترا لمواجهة مانشستر سيتي فى إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، وتأهل إنتر ميلان ومانشستر يونايتد إلى ربع نهائى الدوري الأوروبي على حساب خيتافى ولاسك لينز النمساوى.

وكتبت صحيفة "ماركا" الإسبانية، "قوات زيدان، زيدان يراهن على لاعبيه الموثوقين ويترك خاميس وبيل خارج القائمة، فى مدريد هناك حديث عن العودة ضد مانشستر سيتي، سيرجيو راموس الذى لا يستطيع اللعب بسبب الإيقاف يسافر مع الفريق من أجل دعمهم".

ماركا
ماركا

فيما كتبت صحيفة "آس"، "كن حذراً للغاية من بنزيما، لابورت مدافع المان سيتى حذر للغاية من زيارة ريال مدريد غداً فى ملعب الاتحاد ويعترف بأنه سيكون تحديا كبيرا، لابورت: زيدان استثنائي والفوز بهذا القدر من الألقاب شيء مجنون".

أس
أس

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، "الهجوم!، سيتين لا يريد المغامرة حول النتيجة، سيتين في البداية جرب 3-5-2 فى حال غريزمان لم يكن جاهزًا، لكن كل شىء يشير حول خطة الـ4-3-3، ميسي وجريزمان وسواريز أساسيين".

سبورت
سبورت

وفى إنجلترا، تحدث الصحف عن تأهل مانشستر يونايتد إلى ربع نهائى الدوري الأوروبي على حساب لاسك لينز النمساوى بعد الفوز عليه 2-1، وكتبت صحيفة "ديلي ستار"، "تخطى لاسك، هدف مارسيال المتأخر يحقق الانتصار".

ديلي ستار
ديلي ستار

فيما أشارت صحيفة "ميرور"، "لينجارد يسجل والاتحاد الأوروبى يدعم وقفة BLM الاحتجاجية، تسريح المدفعجية 55 موظفا تحت المجهر فى أرسنال سيتم الاستغناء عنهم لتوفير راتب مسعود أوزيل فى الشهر".

ديلي ميرور
ديلي ميرور

وتناولت الصحف الإيطالية فوز إنتر ميلان على خيتافي 2-0 والتأهل إلى ربع نهائى الدوري الأوروبي، حيث كتبت "لاجازيتا ديللو سبورت"، " انتر نعم!، الدوري الأوروبي: عانوا لكنهم فازوا على خيتافي (2-0) وبلغوا ربع النهائي، لوكاكو سجل وحاسم دائما ، إريكسين على الهدف أيضا، كونتي: "أصبحت فرقة صعبة".

لاجازيتا ديللو سبورت
لاجازيتا ديللو سبورت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة