خالد صلاح

السن مجرد رقم..هاريسون فورد 78 عاما فى لوس انجلوس ببنطلون جينز وتيشرت شبابى

الخميس، 06 أغسطس 2020 11:00 م
السن مجرد رقم..هاريسون فورد 78 عاما فى لوس انجلوس ببنطلون جينز وتيشرت شبابى هاريسون فورد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دوماً ما يعد النجم هاريسون فورد واحد من أشهر الممثلين الذين مروا على الساحة في هوليود بفضل الأعمال الذى قام ببطولتها طوال مشواره السينمائي الذى وصل إلى نصف قرن من التمثيل وخوض بطولات عديدة.

هاريسون فورد 1
هاريسون فورد 

 

 

الممثل الذى اقترب من الثمانين من عمره حيث تخطي الـ 78 في وقت سابق، التقطته عدسات مصوري الباباراتزي مؤخراً اثناء سيره في لوس انجلوس، حيث بدا وكأنه في ريعان شبابه اثناء ارتداء ملابس كاجوال بتيشرت وبنطلون جينز.

 

هاريسون فورد
هاريسون فورد

 

من ناحية أخري دخل هاريسون فورد قائمة أفضل 100 نجم سينمائي علي مر التاريخ واحتل المرتبة الأولي بناء علي استبيان قامت به مجلة إمباير بعد أن بلغ إجمالي مبيعات تذاكر أفلام فورد أكثر من 4.7 مليار دولار أمريكي في الولايات المتحدة وحدها، مع أرباح عالمية تجاوزت 6 مليارات دولار.

الأمر الذي جعل فورد صاحب أعلى إيرادات في مبيعات شباك التذاكر في الولايات المتحدة بالإضافة لأسباب ومبررات أخري تتعلق بنجوميته الطاغية في هوليوود وعدد الأفلام التي قدمها والتي تجاوزت الـ 30 فيلما وعدد الجوائز التي حصل عليها وشعبيته الكبيرة في العالم خارج الولايات المتحدة وهناك سبب مهم أيضا وهو مدي إعجاب السيدات به فحجم معجباته في العالم يقاس باستفتاء علي موقع المجلة الشهيرة .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة