اضبط مخالفة.. بالوعات مياه مكشوفة تعرض المارة بقرية ساقية القاضى بقنا للخطر

الأربعاء، 05 أغسطس 2020 12:00 م
اضبط مخالفة.. بالوعات مياه مكشوفة تعرض المارة بقرية ساقية القاضى بقنا للخطر بالوعة مكشوفة
قنا فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى عدد من أهالى قرية ساقية القاضى بمجلس قروى البحرى قمولا بجنوب قنا من أغطية بالوعات المياه المكشوفة منذ سنوات والتى تعرض الأهالى والصغار لخطر الانزلاق والوقوع فى تلك البالوعات وخاصة فى الفترات المتأخرة من الليل.

وقال الأهالى، إن المقاول المشرف على عملية التنفيذ وقتها قام بإنشاء غرف تفتيش لمحابس المياه استخدم فيها أنواع أغطية رديئة من خامات البلاستيك لا تتحمل مرور السيارات والجرارات عليها مما أدى إلى تحطيمها.

وأوضح محمد عياد، مدرس من أهالى القرية، إن الأهالى تتضرر من بالوعات المياه المكشوفة والتى تتواجد فى الطريق العمومى بالقرية، حيث تسير عليها السيارات والجرارات وكذلك النقل الثقيل، مما أدى إلى تهالكها وتحطيمها.

وناشد عياد، مسئولى شركة المياه ومجلس المدينة بسرعة تغطية البالوعات غرف التفتيش المتهالكة خوفًا من تكرار حوادث السير ووقوع الأطفال وكبار السن فى هذه البالوعات، لافتًا أن عدد الحفر والأغطية لا يتعدى الـ 4 أغطية وهو أمر ليس فيه صعوبة على المسئولين.

وأضاف محمود محمد، من الأهالي، أن عدد من الأهالى قام بوضع كاوتش سيارات مستعملة وجذوع نخيل حتى ترشد المارة فى الساعات المتأخرة من الليل وتجنبهم مستقلى الموتوسيكلات الحوادث، مطالبًا بضرورة تغطية البالوعات.

 

WhatsApp Image 2020-08-05 at 10.13.30 AM
 

 

WhatsApp Image 2020-08-05 at 10.13.31 AM (1)
 

 

WhatsApp Image 2020-08-05 at 10.13.31 AM
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة