خالد صلاح

لايف.. الأولى بالثانوية العامة أدبى: طايرة من الفرحه وحلمى كلية الألسن

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 01:15 م
لايف.. الأولى بالثانوية العامة أدبى: طايرة من الفرحه وحلمى كلية الألسن الطالبة علا أحمد من محافظة القليوبية
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اليوم السابع، في بث مباشر بالطالبة علا أحمد من محافظة القليوبية، والتى عبرت عن سعادتها الكبيرة وأنها طايرة من الفرحة بدخول قائمة أوائل الثانوية العامة. 
 
وقالت الطالبة الأولى على الجمهورية بالشعبة الأدبية في نتيجة الثانوية العامة، أنها تحلم أن تلتحق بكلية الألسن فهى تعشق اللغة الإنجليزية، مؤكدة على أن أسرتها هى السبب الرئيسي في تفوقها، حيث وفرت لها الهدوء خلال الامتحانات حتى وصلت لتلك المرحلة من التفوق، موجهة الشكر لوزير التربية والتعليم على ذكر اسمها علي الهواء مباشرة أمام مصر بأكملها. 
 
واعتمد، الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة الثانوية العامة للعام 2019-2020، صباح اليوم الثلاثاء، ثم أجرى مكالمة للطلاب الأوائل ثم وجهة رسالة قصيرة للتعليق على النتائج.
 
يذكر أن امتحانات الثانوية العامة 2020 ، قد نطلقت يوم الأحد 21 يونيو واستمرت حتى 21 يوليو الماضى، حيث أدى طلاب الثانوية العامة  امتحان اللغة العربية والخميس 25 يونيو أدى الطلاب اختبار اللغة الأجنبية الأولى والأحد 28 يونيو امتحان الديناميكا والخميس 3 يوليو اختبار مواد" الأحياء والاستاتيكا والفلسفة والمنطق والثلاثاء 7 يوليو امتحان مادتى الفيزياء والتاريخ والأحد 12 يوليو،  اختبار الكيمياء والجغرافيا، والثلاثاء 14 يوليو امتحان اللغة الأجنبية الثانية والأحد 19 يوليو امتحان مواد الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس والثلاثاء 21 يوليو اختبار الجبر والهندسة الفراغية. 
 
وقررت وزارة التربية والتعليم خروج المواد التى لا تضاف إلى المجموع، من جدول الامتحانات، على أن يكون امتحانات التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية من المنزل، واستلم الطلاب البوكليت الخاص بمواد التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء فور الانتهاء من امتحان اللغة العربية، واستلم الطلاب البوكليت الخاص بمادة التربية الوطنية فور الانتهاء من امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية.
 
 ومن المنتظر عقد امتحانات الدور الثانى لطلاب الثانوية العامة في 22 أغسطس الجارى، وفق الضوابط والإجراءات الاحترازية التي تم اتباعها في الدور الأول، حيث يتم توفير التعقيم اللازم للجان وأدوات التطهير، والكمامات وكل ما يحتاج إليه الطالب، في ظل الضوابط التي أعلنها مجلس الوزراء لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة