خالد صلاح

زوجة تستغيث بسبب إنفاق زوجها مئات الآلاف على فتيات مواقع التعارف

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 02:00 ص
زوجة تستغيث بسبب إنفاق زوجها مئات الآلاف على فتيات مواقع التعارف خلافات زوجيه،ارشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت زوجة دعوى طلاق للضرر، ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، ادعت فيها استحالة العشرة بينهما بسبب عنفه ضدها واعتياده التعدى عليها بالضرب المبرح، وحرمانها وأطفاله من حقوقهم ورفض الإنفاق عليهم، وتبديد أموالهم على فتيات تجمعه وإياهم علاقة عن طريق مواقع التعارف .

وأكدت:" عشت برفقته 9 سنوات، ضيع خلالهم أموال تقدر بمئات الآلاف على علاقته المحرمة وخيانته لى، وعندما اشتكى يلاحقنى بالاتهامات الباطلة ويهددنى بأولادى، ويجبرنى على العودة للحياة بمنزله لأتعرض للعنف والإهانة والسب والضرب على يديه".

وأضافت الزوجة ع.ك.م البالغة من العمر 38 عاما، بمحكمة الأسرة:" طوال سنوات حياتى وأنا أتحمل من أجل ضمان مستقبل أولادى، وأكافح حتى ساعده فى تأسيس شركة كبيرة للتسويق العقارى، وبالرغم من ذلك كان يستولى على حقى فى أمواله، يعذبنى حال طلبى مبالغ ينفق أضعافها على النساء التى تجمعه بهم علاقة مشبوهة".

وتابعت:" لاحقنى بالقضايا، واتهمنى بالخيانة كذبا، وانهال على بالضرب المبرح والتعذيب بالجلد والحرق عندما شكوته وعرض على أهله فيديوهات له أثناء خيانته لى، وطالبنى بسداد 500 ألف، من أجل أن يعاقبنى، وطردنى من مسكن الحضانة بعد حصولها على قرار تمكين".

يذكر أن القانون حدد شروط للحكم بأن تصبح الزوجة ناشز، وذلك إذا امتنعت الزوجة دون سبب مبرر عن طاعة زوجها، وإذا لم تتعرض الزوجة على إنذار الطاعة خلال 30 يوم، عدم إقامتها دعوى الطلاق أو الخلع، أن لا تثبت أن بيت الطاعة غير ملائم وبعيد عن الآدمية أو مشترك مع أم الزوج أو شقيق الزوج.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة