الملكة إليزابيث وكيت ميدلتون تهنئان ميجان ماركل بعيد ميلادها رغم الخلافات

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 11:03 ص
الملكة إليزابيث وكيت ميدلتون تهنئان ميجان ماركل بعيد ميلادها رغم الخلافات ميجان ماركل
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا ميجان ماركل دوقة ساكس وزوجة الأمير هارى، بعيد ميلادها الذى يوافق اليوم وإتمامها 39 عاما، بالرغم من تنحى دوق ودوقة ساكس عن مهامها الملكية والاستقلال بحياتهما بعيدا عن العائلة المالكة فى بريطانيا.

Eej2ClTXoAA7rmA
 
ونشر الحساب الرسمى للأسرة المالكة على تويتر The Royal Family، صورة للملكة إليزابيث مع ميجان ماركل، خلال زيارة إلى مدينة تشستر عام 2018، صحبتها بتعليق: "أتمنى عيد ميلاد سعيد لدوقة ساسكس".
 
1
 
كما احتفل قصر كينجستون الملكى فى بريطانيا، المقر الرسمى لدوق ودوقة كامبريدج، الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون، بعيد ميلاد ميجان ماركل، ونشر عبر حسابه على تويتر، صورة لميجان ماركل مع طفلة، صحبها بتعليق: "تمنياتنا بعيد ميلاد سعيد لدوقة ساسكس اليوم".
 
Eej7ZETXsAE_SK6
 
وكانت مجلة "فانيتى فير" أفادت أن كيت ميدلتون أرسلت زهورًا إلى ميجان ماركل باعتبارها "عرض سلام"، لكن دوقة ساسكس أخبرتها "بعبارات لا لبس فيها أنها ليست كافية". مؤلفو "العثور على الحرية، ميجان ماركل وتكوين عائلة ملكية حديثة"، كيت ميدلتون دوقة كامبريدج وميجان ماركل دوقة ساسكس، كلاهما 38، لم يصبحا أصدقاء أبدًا، خاصة أن كيت لم تتواصل مع ميجان "المحبطة" ولم تزورها.
 
2
 
ووفقا لسكوبى أوميد، وكارولين دورانت، اللذان كتبا "العثور على الحرية" أن دوقة ساسكس ودوقة كامبريدج لم يكن لديهما شىء مشترك سوى حقيقة أنهم عاشوا فى قصر كنسينجتون.

لكن كشفت كاتى نيكول من Vanity Fair كيف أرسلت كيت الزهور "فى مرحلة ما" "لتصحيح الوضع"، وقالت المؤلفة الملكية كاتى: "ميجان أخبرت كيت بعبارات أن الزهور كانت غير كافية".

وادعى مؤلفو كتاب "العثور على الحرية"، أن العلاقات بين كامبريدج وساسكس، أصبحت مريرة، لدرجة استهجان ورفض شديد من كيت لميجان، فى آخر ظهور لميجان وهارى قبل ترك العائلة الملكية البريطانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة