فيديو.. "سيدة" تعتدى على مقدم شرطة يُطبق القانون وتنزع "الكتافات الميرى" لرفضه دخولها المحكمة دون كمامة..ادعت أنها عضو بالأمم المتحدة وسبته..ورواد السوشيال يحيون الضابط لالتزامه..والجهات الأمنية تحقق فى الواقعة

الإثنين، 31 أغسطس 2020 02:31 ص
فيديو.. "سيدة" تعتدى على مقدم شرطة يُطبق القانون وتنزع "الكتافات الميرى" لرفضه دخولها المحكمة دون كمامة..ادعت أنها عضو بالأمم المتحدة وسبته..ورواد السوشيال يحيون الضابط لالتزامه..والجهات الأمنية تحقق فى الواقعة السيدة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو يتضمن مشادة كلامية بين ضابط برتبة مقدم، وسيدة زعمت أنها مستشارة بالأمم المتحدة، ووجهت الأخيرة للضابط السباب ومزقت رتبته الميرى، حيث انتشر الفيديو على كافة مواقع السوشيال ميديا، والذى يطالب فيه الضابط السيدة، أن ترتدى الكمامة، فما كان منها أن حدثته بطريقة غير لائقة، وتعدت عليه بالفعل والقول، فيما أكدت مصادر، أن الجهات الأمنية تحقق فى الواقعة.

القصة بدأت حينما طالب الضابط من السيدة المتواجدة فى المحكمة، أن ترتدى كمامة، ولكنها رفضت بشكل قاطع، وتحدثت معه بنبرة استعلاء وتهديد قائلة، "أنا مستشار وعضو أمم متحدة"، فطالبها بإبراز الكارنيه الخاص بها، ولكنها رفضت قائلة "والله ما هتاخد كارنيهاتى"، فرد عليه "أنا هضطر أجيب شرطية وأكلبشك"، فما كان من السيدة إلا أنها قامت بسبه بألفاظ نابية، فسحب منها هاتفها المحمول، فقامت بالتعدى عليه، وتمزيق رتبته التى يضعها على كتفه فى بدلته الشرطية، وسط ذهول الحاضرين، الذين اعترضوا على سلوك السيدة.

أُثناء الواقعة - Copy
أُثناء الواقعة

 

السيدة تتعدى على الضابط - Copy
السيدة تتعدى على الضابط 

الفيديو أثارغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وطالبوا بأن يتم التعامل مع هذه السيدة وفقا للقانون، وبتهمة التعدى على ضابط شرطة أثناء تأدية عمله، لا سيما أنه لم يعاملها بشكل سيىء، ولكنها طالبها أولا بارتداء الكمامة، وأن تبرز "الكارنيه" الخاص بها، معربين عن استيائهم من الطريقة التى تحدثت بيها السيدة، ونبرتها المتعالية.

  جانب من الواقعة

جانب من الواقعة

رواد مواقع التواصل الاجتماعى، أثنوا أيضا، على ثبات الضابط فى تعامله مع السيدة التى قامت بسبه أمام الموظفين والحضور فى المحكمة، وعدم قيامه بأى تصرف انفعالى، مطالبين بأن يتم الكشف عما حدث بعد ذلك، وأن تنال السيدة العقوبة التى تستحقها.

 

انجى
انجى

 

سلوى
سلوى

 

سلوى، إحدى رواد تويتر، علقت على الفيديو قائلة، "مستشار فهمتها إنما إيه عضو أمم متحدة ..على كل حال سنتك مطينة بطين"، فيما قالت إنجى، "بعدين عضو أمم متحدة ما تطلع الكارنية ولا واحد من الشعب و لا أي حاجة من الأمم"

صابرين
صابرين

 

بينما قالت صابرين، "مبدأيا كده مفيش حاجة اسمها عضو أمم متحدة يبقى همجي وقليل أدب بالشكل ده فلو هي عضو فعلا فالمفروض تتسحب عضويتها والست ديه تتعملها محاكمة محترمة وتتسجن عشان ديه قلة أدب وميتسكتش عليها.. تمام"

 

نسرين
نسرين

 

فى حين قالت مشاركة تدعى نسرين، "ايه الست دى ايه يعنى مستشارة فى الأمم المتحدة ... لازم الظابط ياخد حقه ده بيطبق القانون ...هو ده نموذج للشعب....الشرطة تطبق القانون والشعب قليل الأدب"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة