الملكة إليزابيث تلتقى كيت ووليام وأطفالهما للمرة الأولى منذ 5 أشهر

الإثنين، 31 أغسطس 2020 11:25 ص
الملكة إليزابيث تلتقى كيت ووليام وأطفالهما للمرة الأولى منذ 5 أشهر الملكة اليزابيث والأمير فيليب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت تقارير صحفية أن تم لم شمل الملكة إليزابيث، أخيرًا مع حفيدها الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة فى قلعة بالمورال فى أسكتلندا، للمرة الأولى منذ الإغلاق الناجم عن جائحة فيروس كورونا، والذى بدأته بريطانيا مارس الماضى.

فبعد خمسة أشهر تقريبًا من إخبار الملكة اليزابيث للبريطانيين "سنلتقى مرة أخرى" فى خطاب تاريخى للأمة، أجرت أول اجتماع لها مع الحفاظ على التباعد الاجتماعى مع كل من أفراد كامبردج الخمسة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وليام وكيت وأطفالهما
وليام وكيت وأطفالهما

كان هذا أول اجتماع مباشر للملكة مع دوق ودوقة كامبريدج والأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس منذ بدء الإغلاق فى مارس.

ويقال إن وليام وكيت والأطفال الثلاثة قد زاروا قلعة بالمورال، فى أسكتلندا، حيث كانت الملكة اليزابيث والأمير فيليب في "فقاعة" آمنة منذ بداية أغسطس، ووفقًا لصحيفة The Sun، تقول المصادر إن الملكة أمضت وقتًا مع أحفادها أثناء وجودها فى القصر الملكى.

الملكة اليزابيث والأمير فيليب
الملكة اليزابيث والأمير فيليب

 

قلعة بالمورال
قلعة بالمورال

وقال المصدر لصحيفة The Sun: "مثل كل عائلة، كانوا يائسين للعودة معًا، وكان ذلك ممكنًا في نهاية هذا الأسبوع، لقد ظلوا جميعًا هناك لبضعة أيام، وعلى الرغم من وجود إجراءات صارمة للغاية مع التباعد الاجتماعي، فقد تمكنوا من إيجاد طرق لرؤية بعضهم البعض في الخارج".

وتابع "من الواضح أنه كان عامًا صعبًا بالنسبة للملكة ودوق إدنبرة وهما تشهدان البلاد تتعامل مع الوباء، لذلك كانوا جميعًا حريصين على الذهاب إلى هناك لإظهار دعمهم"، إذ أن الملكة "94 عاما"، والأمير فيليب دوق إدنبرة "99 عاما"، موجودان في اسكتلندا منذ 4 أغسطس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة