الشعلة الأولمبية معروضة فى المتحف الأولمبى اليابانى.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 31 أغسطس 2020 04:30 م
الشعلة الأولمبية معروضة فى المتحف الأولمبى اليابانى.. اعرف التفاصيل الشعلة الأولمبية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد الشعلة الأولمبية للعرض فى طوكيو، على بعد مسافة قصيرة من الاستاد الوطنى الجديد، وكانت الشعلة قد وصلت إلى اليابان من اليونان في مارس وتم إخفاؤها إلى حد كبير في طوكيو منذ تأجيل الأولمبياد حتى العام المقبل بسبب جائحة كورونا.

japan_web-thumb-large

وتم الكشف عن الشعلة اليوم الاثنين فى حفل صغير مع يوشيرو مورى، رئيس اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو، وياسوهيرو ياماشيتا، رئيس اللجنة الأولمبية اليابانية، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع ekathimerini.

وسيتم عرض الشعلة بداية من يوم الثلاثاء فى المتحف الأولمبى اليابانى الجديد لمدة شهرين على الأقل يمكن للزوار فقط دخول المتحف الواقع عبر الشارع من الاستاد الجديد لكن بشرط الحجز المسبق.

يأتي الكشف عن الشعلة بعد أيام فقط من إعلان رئيس الوزراء الياباني شينزو آبى عن خططه للاستقالة.

لا يزال مصير أولمبياد طوكيو غير مؤكد، يقول المنظمون واللجنة الأولمبية الدولية إنه سيفتتح في 23 يوليو 2021. لكنهم لم يكشفوا عن أي تفاصيل حول كيف سيكون 15400 رياضي أولمبي وأولمبي المعاقين آمنين فى طوكيو، كما سيحتاج الآلاف من الموظفين الآخرين والمسؤولين الفنيين ووسائل الإعلام إلى دخول اليابان.

تقول اللجنة الأولمبية الدولية إنها تريد جماهير في الأحداث لكنها لم توضح كيف سيحدث ذلك ، أو ما إذا كان سيتم السماح للمشجعين غير اليابانيين.

من غير المرجح أن يبدأ المنظمون في تقديم التفاصيل حتى الخريف ، أو حتى العام المقبل حيث أصبح تأثير جائحة كوفيد 19 على الآفاق الأولمبية أكثر وضوحًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة