أكرم القصاص - علا الشافعي

هايلى بيبر تكشف سر توهج بشرتها خلال أزمة كورونا.. "من غير صالون تجميل"

الأحد، 30 أغسطس 2020 04:00 م
هايلى بيبر تكشف سر توهج بشرتها خلال أزمة كورونا.. "من غير صالون تجميل" هايلي بالدوين
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجربة إطلالات العيون الملونة، وصبغ الحواجب، والسماح لزوجها بوضع المكياج لها، كل تلك الأشياء قامت بها عارضة الأزياء الشهيرة هايلي بالدوين زوجة النجم جاستين بيبر، والتي يعتقد البعض أنها بطبيعة الحال تمتلك روتينًا خاصة للعناية ببشرتها وجمالها ومكياجها، إلا أن الحوار الذي أجرته معها مجلة " allure" سرعان ما وضع هذه النظرية جانبًا، حيث قالت: "ليس لدي روتين مكياج شامل للغاية لأي شيء".

عارضة الأزياء هايلي بيبر
عارضة الأزياء هايلي بيبر

تشتهر بيبر بشعرها الأشقر الفاتح مع حواجبها الداكنة، وتقول: "عندما يتعلق الأمر بحاجبي، فإنني أحب أن أنظفهما بالفرشاة ثم أضع أحيانًا جلًا واضحًا للحواجب لإبقائهما في مكانهما، وهذا كل شيء بالنسبة لي"، وأضافت أنها إذا كانت تضع مكياجًا من أجل جلسة تصوير، فإنها ستترك فنان المكياج يملأ الحواجب وفقًا لما يراه مناسبًا.

هايلي بالدوين
هايلي بالدوين

أما بالنسبة للرموش، فإن روتينها بسيط بنفس القدر مع أولوية رئيسية واحدة، وهي التأكد من أنها جميعًا متجهة للأمام. تقول: "أنام بشكل مضحك على رموشي أحيانًا، لذا فهم يذهبون بغرابة في جميع الاتجاهات المختلفة".

هايلي بيبر مع زوجها
هايلي بيبر مع زوجها

وأضافت: "أي شخص لديه وصلات رموش شعر بألمها، لذا أحتاج إلى تمشيطهم قبل وضع الماسكارا، وأحاول استخدام فرشاة لتمشيطهما."

شاركت هايلي بيبر جزءًا واحدًا من نظامها العلاجي المميز وهو التطهير المزدوج. الذي يقوم به محترفو الجمال الكوريين، وهو عبارة عن تطهير من خطوتين يضمن إزالة كل بقعة من الأوساخ والزيوت الزائدة من الجلد قبل النوم.

هايلي بيبر
هايلي بيبر

الخطوة الأولى هي عادةً تعتمد على استخدام منظف لا يحتاج إلى شطف، مثل ماء ميسيلار، أو منظف زيتي تقوم بمسحه برفق. يتبعه منظف لطيف يغسل بالماء.

تقول "بيبر": "الشيء الوحيد الذي بدأت بفعله في الحجر الصحي والذي غير بشرتي حقًا منذ شهرين كان التطهير المزدوج"، وتضيف: "لقد كان التطهير المزدوج حقًا عامل تغيير كبير بالنسبة لي"، وأكدت أنه يساعد في الحفاظ على بشرتها صافية، خاصةً تحت القناع الطبي. لقد نجت في الغالب من الحبوب التي تظهر على البشرة بسبب ارتداء الماسك Maskne، كما تقول، وأكدت أن السبب هو مضاعفة التنظيف والحفاظ على بشرتها خالية من الماكياج تحت القناع.

هايلي
هايلي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة