أكرم القصاص - علا الشافعي

هانى شنودة يوضح رأيه فى أغانى عمرو دياب الأخيرة

الأحد، 30 أغسطس 2020 12:00 ص
هانى شنودة يوضح رأيه فى أغانى عمرو دياب الأخيرة هانى شنودة وعمرو دياب
كتب: مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الموسيقار الكبير هانى شنودة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه أعجب بأغنية "فى أماكن السهر" للهضبة عمرو دياب، والتى صورها على طريقة الفيديو كليب، كما نالت إعجابه بشدة أغنية "يا بلدنا يا حلوة"، والتى أظهرت عدد من معالم مصر، مشيرا إلى أن عمرو دياب لو قدم أى أغنية بتكسر الدنيا لأنه مطرب ذكى وموهوب وهذا ما توقعت له فى بداية مشواره الغنائى بأنه سوف يكون من أفضل المطربين فى العالم.

وكشف الموسيقار هانى شنودة، مؤخرا لـ"اليوم السابع"، كواليس لقائه مع شاب السوشيال ميديا، الذى علق وتساءل "مين ده" عن الموسيقار الكبير، ما دفع هاني شنودة للرد عليه، حيث قال له "أنا هانى شنودة.. ممكن أعزمك تشرب عندى فنجان قهوة وأعرفك بنفسى".

وأوضح شنودة، أنه بالفعل قابل هذا الشاب ليجده يعمل طبيباً للأشعة، لافتاً إلى أنهما تبادلا الحديث حول أعمال الموسيقار، وقال له "وأنت صغير مكنتش بتسمع موسيقى برنامج "الكاميرا فى الملعب"، ليرد الشاب فعلا أنا عارفها كويس، ليقول له الموسيقار "أنا اللى عاملها".

كما قال له الموسيقار، مكنتش بتسمع أغنية "انا بعشق البحر"، ليرد الشاب "أيوه بحبها جدا"، ليرد الموسيقار "أنا اللى عاملها"، ومن هنا بدأت الصداقة بينهما، ليبدأ الشاب فى البحث عن أعمال الموسيقار والتعلم من تاريخه الفنى الكبير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة