هانى شنودة يكشف لـ"اليوم السابع" كواليس لقائه بـ "الراجل اللى كان ميعرفوش"

الخميس، 27 أغسطس 2020 03:20 م
هانى شنودة يكشف لـ"اليوم السابع" كواليس لقائه بـ "الراجل اللى كان ميعرفوش" هانى شنودة
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الموسيقار هانى شنودة لـ"اليوم السابع" كواليس لقائه مع شاب السوشيال ميديا، الذى علق وتساءل  "مين ده" عن الموسيقار الكبير، مما دفع هاني شنودة للرد عليه ، حيث قال له "أنا هانى شنودة.. ممكن أعزمك تشرب عندى فنجان قهوة وأعرفك بنفسى".

وأوضح شنودة، أنه بالفعل قابل هذا الشاب ليجده يعمل طبيباً للأشعة، لافتاً إلى أنهما تبادلا الحديث حول أعمال الموسيقار وقال له "وأنت صغير مكنتش بتسمع موسيقى برنامج " الكاميرا في الملعب"، ليرد الشاب فعلا أنا عارفها كويس، ليقول له الموسيقار "أنا اللى عاملها ".

77399-الشاب-بعد-لقاءه-بهانى-شنودة

كما قال له الموسيقار ، مكنتش بتسمع أغنية "انا بعشق البحر" ، ليرد الشاب "ايوا بحبها جدا"، ليرد الموسيقار "أنا اللى عاملها، ومن هنا بدأت الصداقة بينهما، ليبدأ الشاب في البحث عن أعمال الموسيقار والتعلم من تاريخه الفنى الكبير.

 

وكان الموسيقار هانى شنودة لقن العديد من الفنانين والنجوم والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعى، درسا مهما، فى كيفية التعامل مع المتابعين والمتفاعلين، حتى وإن حاول البعض منهم التجاوز، حيث تعامل شنودة بقدر كبير من الحكمة والرقى والشياكة، مع أحد الأشخاص الذين كتبوا على "تويتر"، أنه لا يعرف من هو هانى شنودة، فما كان من الموسيقار الكبير، إلا أن تعامل معه بتواضع شديد.. ونرصد القصة فيما يلى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة