لاتسيو يحصن إيموبيلى من إغراءات عمالقة أندية أوروبا بعقد مدى الحياة

الأحد، 30 أغسطس 2020 08:47 م
لاتسيو يحصن إيموبيلى من إغراءات عمالقة أندية أوروبا بعقد مدى الحياة ايموبيلى نجم لاتسيو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى لاتسيو الإيطالي، للحفاظ على خدمات نجمه الأول شيرو إيموبيلى، خلال الفترة المقبلة، من خلال تقديم عرض جديد، لتمديد عقده مع الفريق، حتى عام 2025، لمنعه عن إغراءات عمالقة أندية أوروبا، التى تسعى لضمه، بعد الموسم الرائع الذى قدمه مع الفريق، وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، فإن إدارة لاتسيو، تأمل فى تمديد عقد نجمها شيرو إيموبيلى، لمدة 5 سنوات، ليستمر مع فريق نسور العاصمة، حتى عام 2025.

أضافت سكاى، أن لاتسيو، قدم عرضا لنجمه صاحب الـ30 عاما، لتمديد عقده لمدة عامين أخرين، حيث ينتهى عقده الحالى فى 2023، مقابل حصوله على راتب سنوى يقدر بـ4 ملايين يورو، حيث يحصل حاليا على 3 ملايين يورو.  

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت فى وقت سابق إلى رفض إيموبيلى، تمديد عقده مع لاتسيو، بسبب مطالبه المادية، بالحصول على راتب سنوى يقدر بـ6 ملايين يورو.

ونجح إيموبيلى، فى التتويج بجائزة الحذاء الذهبى، لأفضل هداف فى الدوريات الأوروبية الكبرى، برصيد 36 هدفا، كما عادل الرقم القياسي للمهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، كأفضل هداف فى موسم واحد بالدوري الإيطالي، الأمر الذى جعل سعره يرتفع إلى 50 مليون يورو.

ودخل إيموبيلى، قائمة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية، مثل برشلونة الإسباني، لخلافة الهداف الأوروجوايانى لويس سواريز، الذى أصبح خارج حسابات المدرب الهولندى رونالد كومان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة