إيموبيلى يدخل قائمة المرشحين لخلافة سواريز فى هجوم برشلونة

الجمعة، 28 أغسطس 2020 09:19 م
إيموبيلى يدخل قائمة المرشحين لخلافة سواريز فى هجوم برشلونة شيرو ايموبيلى نجم لاتسيو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل شيرو إيموبيلى، نجم فريق لاتسيو، وهداف الدوري الإيطالي فى الموسم الماضى، قائمة المرشحين لتعزيز هجوم فريق برشلونة فى الموسم المقبل، خاصة مع قرب رحيل النجم الأوروجوايانى لويس سواريز، بعد خروجه من حسابات المدير الفنى الهولندى الجديد رونالد كومان، وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن شيرو إيموبيلى، يعد من أبرز المرشحين لقيادة هجوم برشلونة فى الموسم المقبل، خاصة فى ظل الصعوبات الكبيرة التى يجدها النادى الكتالونى، فى الحصول على خدمات الهداف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم فريق إنتر ميلان.

أضافت الصحيفة، أن هداف الكالتشيو، يرفض تمديد عقده مع لاتسيو، بسبب رفض الأخير، مطالبه المادية، بالحصول على راتب سنوى يقدر بـ6 ملايين يورو، الأمر الذى قد يسهل رحيله إلى البارسا.

ونجح إيموبيلى، صاحب الـ30 عاما، فى التتويج بجائزة الحذاء الذهبى، لأفضل هداف فى الدوريات الأوروبية الكبرى، برصيد 36 هدفا، كما عادل الرقم القياسي للمهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، كأفضل هداف فى موسم واحد بالدوري الإيطالي، الأمر الذى جعل سعره يرتفع إلى 50 مليون يورو.

وكان الهولندى رونالدو كومان، مدرب برشلونة الجديد، قد أخبر النجم لويس سواريز، بأنه خارج حساباته فى الموسم المقبل، ليبدأ البارسا، رحلة البحث عن مهاجم جديد، خلال الميركاتو الصيفى الجاري.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة