خالد صلاح

كايلى جينر تقضى رحلتها فى باريس مع عارض أزياء فلسطينى.. اعرف الحكاية

الأحد، 30 أغسطس 2020 09:16 م
كايلى جينر تقضى رحلتها فى باريس مع عارض أزياء فلسطينى.. اعرف الحكاية كايلي جينر وصديقها عارض الأزياء الفلسطيني
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن محاولات عودة نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر للمطرب العالمي ترافيس سكوت مرة أخرى باءت بالفشل، وهو ما أكده ظهورها مؤخراً بصحبة عارض الأزياء الفلسطيني فاي خضرة، الذي ظهرا بصحبتها في باريس أثناء تواجدها اليوم وأمس في عطلة صغيرة.

ونقلت بعض وسائل الإعلام العالمية ظهور النجمة صاحبة الـ 22 عاما، برفقة عارض الأزياء الفلسطيني للمرة الأولى أمام الكاميرات، وهو ما أشارت إلى وجود علاقة عاطفية بينهما، بعد فشل محاولات عودتها لصديقها السابق ترافيس سكوت.

كايلي جينر وصديقها الفلسطيني
كايلي جينر وصديقها الفلسطيني

وظهرت جينر التي تلقب بأصغر مليارديرة في التاريخ، برفقة عارض الأزياء الفلسطيني داخل متحف اللوفر لمشاهدة لوحة الموناليزا الشهير ومتحف هيرميس لتناول الطعام المحلي، وفقاً لما ظهر في الصور التي نشرتها جينر عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام.

كايلي جينر وصديقها عارض الأزياء الفلسطيني
كايلي جينر وصديقها عارض الأزياء الفلسطيني

 

وحسب ديلي ميل سافرت كايلي إلى فرنسا لعقد اجتماعات مع Coty ، الشركة الأم لـ Kylie Cosmetics ، لكن معجبيها فوجئوا بأنها لم تكن في كاليفورنيا، حيث أصدر الحاكم جافين نيوسوم إرشادات صارمة وسط جائحة فيروس كورونا المستمر، حيث يحث الموقع الرسمي لحكومة ولاية كاليفورنيا حاليًا الأشخاص على السفر فقط "للأمور العاجلة"، فهناك أكثر من 12 ألف حالة وفاة بسبب الوباء في ولاية كاليفورنيا وحدها.

وعلق أحد متابعي كايلي جينر: "لست مضطرًا للتعامل مع كورونا إذا كنت غنيًا"، وأضاف: "هل انتهى الوباء بالنسبة للأثرياء؟ أنا فقط أراهم يأخذون إجازات فاخرة إلى أماكن استوائية أو أوروبا مثلما هو الحال مع كايلي جينر في باريس أنا لا أفهم"

كايلي جينر واصدقائها في باريس
كايلي جينر واصدقائها في باريس
كايلي جينر
كايلي جينر

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة