خالد صلاح

القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات البخارية بالمنيا

الأحد، 30 أغسطس 2020 11:38 ص
القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات البخارية بالمنيا متهم - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضبطت أجهزة الأمن في المنيا، تشكيلا عصابيا مكون من شخصين تخصصا في سرقة الدراجات البخارية بالإكراه، كما ضبطت متهم هارب من السجن وبحوزته 12 طربة حشيش، حيث تلقي اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من مركز شرطة العدوة بوصول بلاغ من "ع .ص" 20 عاما، ومقيم بمركز بني مزار بقيام شخصين بسرقته بالإكراه وتحت تهديد السلاح.
 
بتقنين الإجراءات وبتشكيل فريق بحث جنائي برئاسة الرائد محمد صلاح رئيس مباحث المركز ومعاونيه النقيبين محمد أبوالوفا، مصطفي حميدة، تم ضبط المتهمين وهما "ر. ح" 30 عاما، عاطل ومقيم  ببني سويف، و"م. ع" 28 عاما مقيم ببني سويف، وبحوزتهما عدد من الدراجات البخارية وسلاح ناري وعدد من الطلقات، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة السابقة، وأن الدراجات المضبوطة حصيلة السرقات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.
 
وتمكنت وحدة مباحث مركز مغاغة، برئاسة المقدم عمر عامر، ومعاونة الأول الرائد عبد الرحمن غزاوي وبإشراف العقيد حاتم ربيع رئيس فرع البحث الجنائي شمال من إلقاء القبض على "ه. ر"  32 عاما، هارب من الجناية رقم 1555 لسنة 2014 سرقة بالإكراه وعقوبة السجن 5 سنوات وسبق اتهامة في قضايا مخدرات وبحوزته 12 طربة حشيش وفرد خرطوش و16 طلقة حية، ومبلغ مالي 1180 جنيهًا محصلة الإتجار، وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.
 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة