خالد صلاح

ما لا تعرفه عن أحدث سيارات رونالدو .. الأغلى فى العالم وصنع منها 10 فقط

الإثنين، 03 أغسطس 2020 06:03 م
ما لا تعرفه عن أحدث سيارات رونالدو .. الأغلى فى العالم وصنع منها 10 فقط رونالدو
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أسعد لحظاته حالياً مع فريقه يوفنتوس بعدما توج بلقب الدوري الإيطالي مؤخراً، حيث بدا أنه قرر مكافأة نفسه بهدية خاصة اشتراها مؤخراً وهي سيارة جديدة كشف عن صورتها من خلال حسابه الرسمي على موقع انستجرام.

 

رونالدو
رونالدو

 

رونالدو وبعدما نشر صورة السيارة الجديدة تطرق إلى العديد من الأمور عنها خاصة أنها لمن لا يعرف تعتبر السيارة الأغلي في العالم، وفقاً لتقرير نشره موقع hindustantimes الذى أكد أن الدون الذى يعشق الترفيه عن نفسه والسيارات بصفة خاصة وقع اختياره علي سيارة لا يمتلكها سوى 10 حول العالم.

 

سيارة رونالدو
سيارة رونالدو

تلك السيارة هي بوغاتي لا فواتور نوار Bugatti La Voiture Noir والتي ذاع صيتها إلى حد كبير بمجرد الكشف عنها خلال وقت سابق من العام الماضى، حيث تم تصنيفها على أنها الأغلي في العالم بعدما بيعت بمبلغ وصل لـ 16 مليون يورو.

 

السيارة الاغلي فى العالم
السيارة الأغلي فى العالم

 

السيارة وفقاً لموقع hindustantimes بلغ سعرها حالياً نحو 30 مليون يورو وقد حرص رونالدو على كتابة الأحرف الأولي من اسمه في واجهة السيارة مثلما يعتاد المشاهير مع أغلى مقتنياتهم.

وعلى جانب آخر، حرص أسطورة كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، على اقتناء يخت مذهل مؤخرًا وصلت قيمته 5.5 مليون جنيه استرليني، ليضيفه إلى مقتنياته الفاخرة، حيث قام نجم كرة القدم البرتغالي بعملية الشراء باهظة الثمن في يونيو الماضي - فاشترى يخت تحت اسم "Azimut Grande" والذى يبلغ طوله 88 قدمًا، ويضم خمسة كبائن فاخرة وستة حمامات مزينة بشكل مذهل.

هناك أيضًا مطبخ حديث على متنه، بالإضافة إلى منطقتين للاسترخاء وصالة ضخمة وغرفة طعام فخمة.

من حيث المواصفات، فهو يعمل بمحركين كل منهما بقوة 1900 حصان، وهي مصنوعة من ألياف الكربون ويزن كل منهما 93 طنًا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة