أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو يحتفل بالوصول لرقمه المفضل فى الدوريات الأوروبية الكبرى

الإثنين، 03 أغسطس 2020 02:56 م
رونالدو يحتفل بالوصول لرقمه المفضل فى الدوريات الأوروبية الكبرى رونالدو
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة كبيرة من التألق يعيشها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بعد تتويجه بلقب الدورى الإيطالى مع فريقه يوفنتوس، حيث وصل بذلك إلى رقمه المفضل 7 من حيث بطولات الدورى خلال مسيرته الكروية جاءت كالتالى، 3 ألقاب بدأها مع مانشستر يونايتد على التوالى فى جيل ذهبي مع فيرجسون، ثم لقبين مع ريال مدريد أحدهما مع مورينيو والثانى مع زيدان، ولقبين آخرين مع فريق يوفنتوس.

ronaldo
 

ولأن هذا الرقم هو المفضل لرونالدو الذى دوماً ما يرتديه سواء مع منتخب بلاده أو كافة الأندية الذى لعب بقميصها، فإن الدون البرتغالي حرص على الاحتفاء بطريقته الخاصة ونشر صورة بقميص يوفنتوس عبر خاصية استورى على موقع انستجرام وعلق عليها بكتابة : "7 هو الرقم"، وذلك أعلى الصورة التي تتضمن إنجازات اللاعب خلال مسيرته مع بطولة الدوري.

من ناحية أخرى، حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، على مشاركة جمهوره ومتابعيه بصورة جديدة له يستعرض من خلالها عضلاته في عطلته الصيفية الحالية وسط أسطول من سيارته الفارهة.

ونشر الدون البرتغالي صورته الجديدة عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، وهو يجلس على الأرض وسط سياراته وعارٍ من المنطقة العلوية ليكشف عن عضلات بطنه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة